كلمات أغنية أنا منك إتعلمت

كلمات أغنية أنا منك إتعلمت

تعد أغنية “أنا منك إتعلمت” للفنان المصري الكبير “محمد منير” من أجمل وأروع الأغاني التي قدمها طوال مشواره الفني والغنائي حتى الآن، قام بتصويرها فيديو كليب، وطرحت على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، وهى من كلمات الشاعر القدير “أحمد فايز” وألحان الموسيقار العظيم “أحمد حمدي رؤوف” وتوزيع الموسيقي “باسم درويش”.

كلمات أغنية أنا منك إتعلمت كاملة

  • كلمات الأغنية: أحمد فايز.
  • ألحان الأغنية: أحمد حمدى رؤوف.
  • توزيع الموسيقى: باسم درويش.

فكرت يوم اهرب بعيد وبعدت لقيت نفسي بتوه في وحدتي وهمي
لفيت بلاد والهم زاد فرجعت، وما نابني غير اني اتحرق دمي

يا حبيبتي ما انتي السبب في اللي وصلناله اللي يدوق الملل البعد يحلاله

واللي عاوز يجرحك تلاقيكي رايحاله دانتي عليكي العجب وانا منك اتعلمت

انا من زمان حبيت وقلبي اتشد كان نفسي مرة في يوم تحسي وتحني

وفي بعدي عنك قلبي قال إجمد ملقيتش غير صورتك قدام عيني

يا حبيبتي ما انتي السبب في اللي وصلناله اللي يدوق الملل البعد يحلاله

واللي عاوز يجرحك تلاقيكي رايحاله دانتي عليكي العجب وانا منك اتعلمت.

شاهد المزيد من أغاني محمد منير: كلمات اغنية طاق طاقية محمد منير

أعمال محمد منير الفنية

وبعد التعرف على كلمات أغنية أنا منك إتعلمت يعد محمد منير هو مطرب ومغني مصري من أصل نوبي معروف، يعتبر واحداً من أفضل الأصوات التى ظهرت فى عالمنا العربي منذ سنوات طويلة والمستمرين فى مجال الغناء حتى الوقت الحالي وأقدمهم على الإطلاق، يمتاز بطريقة مسكه للمايك وكذلك حركاته على المسرح التى إكسبته شهرة عالية على مستوى العالم بأكمله.

بدأ منير مسيرته الفنية عن طريق الانضمام إلى فرقة الموسيقار “هاني شنودة”، قام بإطلاق أول ألبوم كامل خاص به عام 1977 حمل عنوان “علموني عنيكي”، تزوج من فتاة نوبية تعيش فى “باريس” عام 2014 الماضي تدعى “داليا يوسف”، إشترك فى عدد من الأفلام المصرية مثل فيلم “حدودتة مصرية ويوم حلو ويوم مر والبحث عن توت عنخ آمون”.

قاد بطولة المسلسل الرمضاني “المغني” الذى تم عرضه للمرة الأولى على الشاشات عام 2016، حصل على لقب “الكينج أو الملك” عقب ظهوره فى مسرحية “الملك هو الملك” التي عرضت على إحدى مسارح مدينة “الإسكندرية” عام 1988.

فاز منير بعدة جوائز كجائزة “أفضل مطرب فى مسابقة MEMA والسلام مقدمة من هئية الإذاعة البريطانية بى بى سى BCC”

كلمات أغنية أنا منك إتعلمت

شاهد أيضًا: كلمات اغنية يا حمام محمد منير

تفاصيل أغنية أنا منك إتعلمت

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية أنا منك إتعلمت لقد قام “الكينج” بإصدار أغنية على هيئة فيديو كليب حملت عنوان “أنا منك إتعلمت”، تم نشرها على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب” عام 2015، حققت فى أول أيامها أكثر من خمسة مليون مشاهد كامل، تصدر من خلالها قائمة الـ”top songs” متفوقا على عدة أغاني عالمية كأغنية “writing’s on the wall وhello وLove Me Like You Do”، تم تصويره فى المنزل الخاص به بمدينة “الشيخ زايد”.

إغلاق