عاجل .. سدايا تفتح باب التسجيل في برنامج «NVIDIA» لتدريب المدربين المعتمدين في الذكاء الاصطناعي

عاجل .. سدايا تفتح باب التسجيل في برنامج «NVIDIA» لتدريب المدربين المعتمدين في الذكاء الاصطناعي

أعلنت “سدايا” عن فتح باب التسجيل في برنامج “NVIDIA” لتدريب المدربين المعتمدين في الذكاء الاصطناعي التوليدي، وذلك بالشراكة بين سدايا وشركة NVIDIA العالمية ويهدف البرنامج إلى تأهيل الكفاءات الوطنية ليصبحوا مدربين معتمدين من معهد التعلم العميق (Deep Learning Institute) التابع لشركة NVIDIA في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي.

سدايا تفتح باب التسجيل في برنامج NVIDIA

تعد NVIDIA، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا والحوسبة الرسومية، من الرائدات في مجال الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي وتقدم الشركة برنامج مميز وفريد لتدريب المدربين المعتمدين في هذا المجال، والذي يعد فرصة حقيقية لتطوير مهاراتهم والاستفادة من الخبرات المتقدمة في تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.

برنامج NVIDIA لتدريب المدربين المعتمدين في الذكاء الاصطناعي يهدف إلى تأهيل المحترفين ليصبحوا قادرين على تدريب وتعليم الآخرين في هذا المجال النامي بالفعل ويشمل البرنامج مجموعة شاملة من الموضوعات التي تشمل:

تعلم الأساسيات التي تشمل الشبكات العصبية الاصطناعية، وتعلم الآلة، ومعالجة اللغات الطبيعية، والروبوتات، وأكثر من ذلك وكيفية تطبيق الذكاء الاصطناعي في مختلف الصناعات مثل الصحة، والتجارة، والصناعة، والسيارات الذاتية القيادة .

ومن أدوات NVIDIA الخاصة: استخدام منصات NVIDIA لتطوير الذكاء الاصطناعي مثل NVIDIA CUDA، وNVIDIA Deep Learning SDK، وNVIDIA DIGITS، وغيرها.

ومن مميزات الانضمام إلى البرنامج تدريب معتمد من NVIDIA حيث يمكنك الحصول على شهادة معتمدة من شركة NVIDIA تعزز مصداقيتك كمدرب محترف في مجال الذكاء الاصطناعي وفرصة للمدربين لتوسيع شبكاتهم المهنية والتعلم من خبراء الصناعة والوصول إلى مجتمع مدربين NVIDIA المعتمدين لمشاركة المعرفة والخبرات وإتقان محتوى NVIDIA التدريبي في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي إلى جانب منهجيات التدريب الفعالة.

سدايا تفتح باب التسجيل في برنامج NVIDIA

يشترط على المتقدمين للبرنامج أن يكونوا لديهم خلفية قوية في البرمجة والرياضيات، وأن يكونوا ملمين بمفاهيم الذكاء الاصطناعي على الأقل بشكل أساسي كما يجب على المتقدمين أن يكونوا حاصلين على شهادات معتمدة في المجالات ذات الصلة.

ومن شروط التقديم أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الماجستير أو الدكتوراه في علوم الحاسب أو ما يعادلها ويفضل أن يكون للمتقدم إسهامات بحثية في مجال الذكاء الاصطناعي وأن تكون لدى المتقدم خبرة في تدريس مقررات أو دورات في مجال الذكاء الاصطناعي أو مجالات ذات صلة.

ويقام البرنامج على مدار أسبوعين في مقر أكاديمية سدايا في مدينة الرياض وآخر موعد للتسجيل 4 يوليو 2024 ويمكن التسجيل في البرنامج من هنا.

برنامج NVIDIA لتدريب المدربين المعتمدين في الذكاء الاصطناعي يمثل فرصة فريدة لمن يسعون لتعميق معرفتهم ومهاراتهم في هذا المجال المثير وإذا كنت تبحث عن تحسين مهاراتك والانخراط في شبكة عالمية من المحترفين في الذكاء الاصطناعي، فإن هذا البرنامج يمكن أن يكون بالضبط ما تبحث عنه.

الهدف من مجال الذكاء الاصطناعي المعروف باسم الذكاء الاصطناعي التوليدي هو إنشاء نماذج يمكنها إنتاج نصوص وصور وأفلام وموسيقى أصلية وتطبيقات الذكاء الاصطناعي التوليدي عديدة وتشمل إنتاج محتوى إبداعي وهي كتابة الشعر والقصص والأغاني وتطوير سلع وخدمات جديدة صنع نماذج ثلاثية الأبعاد، وصنع سلع مخصصة وتعزيز الإجراءات التجارية، مثل اكتشاف الاحتيال والتنبؤ بسلوك العملاء.

إطلاق هذا البرنامج يأتي ضمن مبادرات “سدايا” التي تسعى إلى تعزيز القدرات الوطنية في التقنيات المتقدمة، وتزويد الخبراء بالمعرفة والمهارات الضرورية من خلال برامج متخصصة تتبنى أحدث الممارسات العالمية.

ويتم ذلك بالتعاون مع شركات رائدة في هذا المجال، بهدف تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، التي تسعى إلى تعزيز الاقتصاد الوطني وتحقيق التنمية المستدامة عبر الابتكار وتطوير القدرات التقنية الحديثة.

اطلع على: خطوات التسجيل في أكاديمية سدايا sdaia academy

إغلاق