كم رسوم مدارس العلا الاهلية لجميع المراحل للعام 1446 بادر الآن بالتسجيل 

كم رسوم مدارس العلا الاهلية لجميع المراحل للعام 1446 بادر الآن بالتسجيل 

تعد مدارس العلا الأهلية إحدى الكوادر التعليمية الرائدة في الخليج، نظرًا لكونها تخرص علي توفير تجربة تعليمية مميزة حيث تقوم بتبني أحدث الأساليب التعليمية التي من شأنها تطوير مهارات الطلبة وقدراتهم، وذلك لتحقيق الهدف الأسمى وهو الحصول على جيل واعي مدرك لمعنى المنافسة وقادر عليها بكل قوة، وذلك علي كافة المستويات سواء المحلية أو العالمية.

كم رسوم مدارس العلا الاهلية لجميع المراحل

اشتهرت مدارس العلا الأهلية بسمعتها الطيبة سواء كان ذلك خارج المملكة أو داخلها، حيث أنها تقوم بتوفير كافة خدماتها بأسعار مميزة تناسب الجميع، وعلى الرغم من عدم تحديد الأسعار حتى الآن إلا أنها قامت بطرح رقم مخصص للاستفسار عن كل ما يخص الأمر، وهو 8106610-011. 

وقد تم تأسيس مدارس العلا في عام 1413 هـ وكان لها لمسة مميزة منذ ظهورها الأول، ولكن اتضح مدى احترافيتها منذ انتقالها للمبنى التعليمي المحدث في سنة 1436هـ، حيث أنه كان يتضمن جميع الوسائل والأدوات والتقنيات التكنولوجية التي من شأنها توفير عملية تعليمية محسنة.

تميزت مدارس العلا بأنها تضم جميع المراحل التعليمية وتقديمها للعديد من البرامج التعليمية المبتكرة المتطورة التي تواكب المعايير العالمية للتعليم، حيث تعمل على تحقيق أهدافها المتمثلة في توفير عدة وسائل تعليمية خاصة بتنمية مهارات الطلبة، بالإضافة لتوفير ما يجذب الكوادر التعليمية المحترفة التي يمكنها إضافة ميزة للمكان.

كما أنها تحرص على تبني نظام متطور للتعليم، حتى يزداد مستوى الإدراك لدى الطلبة، بالإضافة الى الحرص على تعزيز المهارات التعاونية بين أولياء الأمور وإدارة المدرسة للتأكد من استفادة الطالب ونجاحه، ومن جانب آخر تهتم المدارس باختيار مناهج متنوعة تعتمد على أساليب مبتكرة ومفيدة، جميعها تركز التنوع وكذلك اختيار أكثر من مصدر للاستدلال به مع العديد من التدريبات المكملة للدروس.

رسوم مدارس العلا الاهلية

ومن الجدير بالذكر أنها توفر مساحات كبيرة للغاية لتصبح عملية التعلم أكثر فعالية، وتسعى لاستخدام التكنولوجيا في تحقيق أقصى استفادة تعليمية، ويمكن التواصل مع الأرقام التالية الخاصة بكل مرحلة:

المرحلة  الرقم
المحاسبة 8106610-011
المرحلة الثانوية 4103206-011
المرحلة المتوسطة 4103206-011
المرحلة الابتدائية 4103203-011
المرحلة التأسيسية أو رياض الأطفال 4103201-011

اطلع على: وزارة التعليم تعلن عن خدمة استلام الكتب للمدارس مباشرة من المطبعة عبر موقع فارس

إغلاق