أقتراح 4 منتجعات دبي بمسابح خاصة 2024 للعوائل العربية

أقتراح 4 منتجعات دبي بمسابح خاصة 2024 للعوائل العربية

أصبحت دبي من المدن السياحية العالمية في الفترة الأخيرة، حيث يذهب السياح من جميع أنحاء العالم لرؤية المعالم السياحية والترفيهية الرائعة التي تتمتع بها المدينة، وهناك البعض الذي يحرص على الإقامة في المنتجعات الخاصة التي تتمتع بمرافق بعيدًا عن المحيطين بهم.

1- منتجع نيكي بيتش ريسورت اند سبا

أفضل منتجعات دبي بمسابح خاصة 2024  

أفضل منتجعات دبي بمسابح خاصة 2024  

يقع هذا المنتجع في حي جميرا وهي قريب من العديد من المعالم السياحة ومنها قناة دبي المائية، والمسافة بين المنتجع وبرج خليفة هي 5.8 كم، بينما تكون المسافة التي تفصل بين المنتجع وبين نافورة دبي هي 6.1، وتكون جزيرة العالم على بعد 9.6 كم.

تكون المسافة بين المنتجع وبين غزال مول هي 1.9 كم، ويكون المطار الأقرب إلى المنتجع هو مطار دبي الدولي وتكون المسافة بينهما هي 10 كم.

يضم مجموعة من المرافق الترفيهية الرائعة ويكون من بينهما مسبحًا خارجيًا، بالإضافة إلى وجود شاطئ خاص، وملعب للتنس، ومركز للياقة البدنية، وغرفة ألعاب حتى يستطيع النزلاء قضاء وقت سعيدة.

يملك المنتجع العديد من المطاعم التي تقدم مجموعة من المأكولات الشهية بجانب البار المتخصص في المشروبات المنعشة، ويوفر المنتجع الخدمات المتنوعة ومنها خدمة الاستقبال التي تعمل على مدار اليوم، وخدمة نقل المطار، ويوفر موقف مجاني للسيارات.

يضم المنتجع 117 غرفة أنيقة، و15 فيلا مع ويوفر إمكانية الدخول إلى المسابح الخاصة، والجدير بالذكر ان جميع الغرف تكون عازلة للصوت لتوفير أقصى مراحل الخصوصية للضيوف.

تضم الغرف مجموعة من الأثاث الرائع والأجهزة الكهربائية المتنوعة ومنها تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، وآلة لصنع القهوة وغلاية، وكل غرفة لديها الحمام الخاص، وتكون جميع لوازم الاستحمام مجانية.

لا يفوتك أيضًا: افضل فنادق دبي 4 نجوم

2-  منتجع فايف نخلة جميرا دبي

أفضل منتجعات دبي بمسابح خاصة 2024  

أفضل منتجعات دبي بمسابح خاصة 2024  

من منتجعات دبي بمسابح خاصة وبجوارة العديد من المرافق السياحية والترفيهية بجوار المنتجع ومنها حديقة أكوافنتشر المائية والمسافة بينهما هي 4.3 كم، والمسافة بين سكي دبي والمنتجع هي 5.2 بينهما تكون مدينة دبي الرياضية على بعد يقدر ب 10 كم.

ويفصل بين مول الإمارات والمنتجع مسافة 11.2 كم، بينما المسافة بين المنتجع ومول دبي هي 22.7 كم، والمسافة بين مطار مكتوم الدولي والمنتجع هي42.3 كم ويكون مطار دبي الدولي هو الأقرب للمنتجع ويكون على بُبعد 32.6 كم.

يعرف عن المنتجع موقع الاستراتيجي حيث يمكن الوصول من خلال إلى العديد من مناطق الأعمال في دبي، وهو يتواجد في منطقة الساق من جزيرة نخلة جميرا الشهيرة.

يمتلك الفندق العديد من المرافق الترفيهية ومنها 5 مسابح خارجية بالإضافة إلى منطقة شاطئ خاص، ويقدم شاطئ فايف نخلة العديد من الحفلات الرائعة لأشهر الفنانين، بالإضافة إلى وجود غرفة كاريوكي.

يضم مركزًا للياقة البدنية، وسبا عصري لمساعدة النزلاء على الاسترخاء، وملعب للأطفال لقضاء وقت رائع.

يمتاز الفندق بالأجنحة الفاخرة والرائعة والتي توفر جميع سبل الرفاهية إلى الضيوف، حيث تضم الأجنحة المكونة من غرفتين مسابح خاصة، ويصل عدد الغرف في المنتجع إلى 470 غرفة، وتكون جميع الغرف والأجنحة موزعين على 16 طابق، وجميع الوحدات مجهزة بأحدث الأثاث.

يملك المنتجع العديد من المطاعم الرائعة التي تُدار بواسطة طهاة عالميين، ويكون خدمة الإفطار كالتالي كونتيننتال، ونباتي، وآسيوي، وأمريكي، ويقدم الطعام على الشريعة اليهودية عند طلب ذلك.

يوفر المنتجع الواي فاي المجاني الذي يصل إلى جميع الغرف، بالإضافة إلى مواقف السيارات المجانية، وخدمة نقل المطار.

لا يفوتك أيضًا: افضل فنادق دبي جميرا 5 نجوم 2023

 3- منتجع Meliá Desert Palm Member of Meliá Collection

أفضل منتجعات دبي بمسابح خاصة 2024  

يقع هذا المنتجع وسط أراضي بولو، وهو قريب من العديد من الأماكن السياحية والترفيهية الرائعة ومنها دبي مول وبرج خليفة في وسط المدينة، وتفصله مسافة صغيرة عن مطار دبي الدولي.

يكون قريب من نادي ديزرت بالم للبولو وتكون المسافة بينهما هي 0.3 كم، والمسافة بين المنتجع وبين آي فلاي دبي هي 6.8 كم.

يُعتبر هذا المنتجع إحدى الأماكن والتجارب التي لا يمكن نسيانها حيث يركز المنتجع على لعبة البولو للتعافي والشعور بالاسترخاء.

يضم المنتجع سبا SAMĀNA والذي يوفر مجموعة متنوعة من علاجات المساج أو التجميلية، كما يمكن الحصول على الجلسات في أجنحة العزاب أو المتزوجين، ويضم أيضًا جناح مساج تايدلاندي.

تتميز قوارب السبا بوجود مرافق مائية مع غرفة بخار وساونا وغرفة جليد ومسبح بارد ودش رائع، وتتكون غرفة الاسترخاء من خلال الأسرّة الحجرية المدفأة للمساعدة على الشعور بالاسترخاء والتخلص من التوتر.

يوفر المنتجع مركزًا للياقة البدنية وهو Stables ويكن مجهزًا بأحدث الأجهزة الرياضية الرائعة ويوفر إطلالات خلابة على أشجار النخيل وملاعب البولو الخضراء.

يوفر المنتجع العديد من الأنشطة الترفيهية ومنها التنس، ومسار الركض، وركوب الدراجات وركوب الخيل، ودروس البولو، ولكن هناك البعض التي تحتاج إلى الحجز المسبق.

تضم جميع الوحدات على مجموعة من المرافق الترفيهية الرائعة ومنها ميني بار فاخر ومجهز بالكامل، وأجهزة تلفزيون ذات شاشات مسطحة بجانب آلة لتحضير القهوة، ونظام صوتي محيطي.

يضم المنتجع الفيلات التي تأتي مع مسابح خاصة وخدمات السبا في مكان الإقامة، ومرافق الشواء، ويمكن الحصول على طاهي شخصي عند الطلب.

يوفر المنتجع العديد من البارات ومنها بار Polo، وبار RED، وبار Epicure التي تقدم مجموعة من المشروبات، ويوفر المطعم مجموعة من المأكولات الرائعة ويمكن تناول الطعام في أماكن سرية تشمل على النادل والطاهي الشخصي الخاص في المنتجع.

لا يفوتك أيضًا: تعرف على أشهر فنادق مارينا دبي

4- منتجع ون آند أونلي رويال ميراج

أفضل منتجعات دبي بمسابح خاصة 2024  

أفضل منتجعات دبي بمسابح خاصة 2024  

يقع المنتجع في شارع الملك سليمان بن عبد العزيز في الصفوح، ويكون قريب من الأماكن السياحية الرائعة والتي تتمثل في مدينة الإنترنت وقرية المعرفة ومارينا مول، وبعد بُعد يقدر بالنصف ساعة بالسيارة من منتزهات دبي وآي إم جي عالم من المغامرات.

ويكون المنتجع قريب من حديقة أكوافنتشر المائية ومول الإمارات، برج خليفة ودبي مول حيث تفصله العديد من الدقائق البسيطة بالسيارة.

يكون المنتجع متميز بموقعه الرائع بين ناطحات السحاب، ويملك تصميم هندسي فريد من نوعه ويوفر إطلالة على الخليج الغربي، ويكون مقابل إلى جزيرة النخلة.

يكون المنتجع مكون من 3 أجزاء رئاسية على الطراز العربي ومنها ذا بالاس وأربيان كورت وريزيدنس آند سبا، ولكل منطقة غرف فريدة خاصة بها ومطاعم.

يضم المنتج 8 مطاعم والتي تقدم مجموعة من أشهى الأطباق الفاخرة من جميع أنحاء العالم، وتكون المأكولات عبارة عن مأكولات من منطقة البحر المتوسط والهندية والأوروبية والمغربية، ويمكن تناول الطعام على البحر في الإطلالات الرائعة.

يضم المنتجع العديد من المرافق ومنها مركز للياقة البدنية، 3 ملاعب تنس ومركز للرياضات المائية، ومسبح يمكن التحكم في درجة حرارته، بالإضافة إلى نادي مخصص للأطفال ويقدم البرامج بشكل يومي وهو نادي KidsOnly.

تضم جميع فلل المنتجع المسابح الخاصة بها وتكون مجهزة بأحدث الأثاث، ويوفر مجموعة من الخدمات منها الواي فاي المجاني الذي يصل إلى جميع أماكن الإقامة ومواقف للسيارات تكون مجانية وخدمة النقل ومن وإلى المطار تكون دون رسوم إضافية.

أفضل منتجعات دبي بمسابح خاصة يجب البحث عنها قبل الذهاب إلى هناك لا سيما أن نزول المسبح من أجمل اللحظات التي يمكن قضائها في أي عطلة حيث تبعث على الشعور بالاستجمام والاسترخاء.

إغلاق