ترتيب أفضل 8 فنادق زيلامسي النمسا 4 نجوم

ترتيب أفضل 8 فنادق زيلامسي النمسا 4 نجوم

زيلامسي هي من أهم مدن النمسا السياحية والتي توفر العديد من الأنشطة المتنوعة التي تجعلها مقصدًا رائعًا للسياح وتأتي مدينة زيلامسي في المرتبة الثانية بعد فيينا، وتشتهر بطقسها الرائع وطبيعتها الخلابة، كما تضم أروع بحيرات في منطقة أوروبا لذلك يجب معرفة الفنادق المتوفرة في المدينة لتكون العطلة مُكتملة.

أفضل فنادق زيلامسي النمسا 4 نجوم

1- فندق غراند زيل أم سي

أفضل فنادق زيلامسي النمسا 4 نجوم 2024  

أفضل فنادق زيلامسي النمسا 4 نجوم 2024  

يقع الفندق في شبه جزيرة على شاطئ بحيرة زيل، ويعرف هذا الفندق بموقعة المتميز الذي يطل على البحر والتلال الخضراء الرائعة.

يضم مركز عافية وسبا والذي يوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من العلاجات التجميلية والصحة، وتكون منطقة عصرية على السطح مع إطلالات بانورامية.

يوفر الفندق شاطئ خاص مع وجود منطقة مخصصة للحمامات الشمسية، ومسبح داخلي، بالإضافة إلى موقف سيارات خاص.

يضم الفندق مطعم والذي يوفر العديد من المأكولات العالمية ومأكولات بينزغاو النموذجية، ويكون هناك إطلالات على البحيرة، كما يضم بار Imperial الذي يقدم مجموعة خفيفة من الوجبات والمشروبات المتنوعة.

يوفر العديد من الغرف التي تطل على البحر، مع وجود بعض الغرف التي تمتلك شرفة.

لا يفوتك أيضًا: أفضل 5 فنادق زيلامسي النمسا 2024

2- فندق هايتسمان HEITZMANN – Hotel & Rooftop

أفضل فنادق زيلامسي النمسا 4 نجوم 2024  

أفضل فنادق زيلامسي النمسا 4 نجوم 2024  

يقع الفندق في منطقة المشاة وسط مدينة زيلامسي وهو يبعد بعض الخطوات عن التلفريكات وبحيرة زيل، ويوفر هذا الفندق إطلالات رائعة من خلال تراس السطح.

يضم الفندق ساونا وحمام بخار ويمكن استخدامهم بشكل مجاني وهي تقع في الطابق السفلي في الفندق، وهناك مجموعة من المرافق وهي المطاعم والبار والمقاهي وحلبة تزلج على الجليد وتكون تلك المرافق على بعد 200 م من هايتسمان.

يوفر الفندق خدمة الإفطار وتكون كونتيننتال، ونباتي، وخالي من الجلوتين، كما يقدم الفندق خدمة الغرف، وخدمة النقل للمطار، بالإضافة لوجود موقف سيارات خاص.

3- فندق سيهوف Hotel Seehof

أفضل فنادق زيلامسي النمسا 4 نجوم 2024  

أفضل فنادق زيلامسي النمسا 4 نجوم 2024  

أفضل فنادق زيلامسي النمسا 4 نجوم 2024  

تبعد بحيرة سيل عن الفندق مسافة تقر ب 20 متر، وتكون المدينة التاريخية القديمة على بعد خطوات من الفندق، وعلى مقربة من محطة القطار المحلي وتكون خدمة القطار تعمل بشكل منتظم على طول الممشى.

يقدم الفندق قوائم الإفطار المختلفة ومنها كونتيننتال، وإنجليزي، وإيرلندي كامل، ونباتي، وخالي من الجلوتين، كما يقدم على التراس الشمسي، أو يمكن الاستمتاع به في الداخل وبالإضافة على وجود حلبات للتزلج.

يوفر خدمة الواي فاي بشكل مجاني، وهناك موقف مخصص للسيارات، ويضم الفندق الغرف العائلية، ويوفر الغرف لغير المدخنين.

4- فندق فيشر فيرت

أفضل فنادق زيلامسي النمسا 4 نجوم 2024  

يقع الفندق في مركز المدينة وهو على بعد خطوات من البحيرة وتلفريك شميتين هويه، ويكون قريب من محطة القطار.

يوفر العديد من الخدمات ومنها الحصول على العلاجات التجميلية من منطقة التجميل والعافية من فندق رومانتيك وهو شريك لفندق فيشرفيرت ولكن يكون هناك بعض الرسوم الإضافية.

يقدم الفندق تخفيضات على رسوم ملاعب الجولف في حالة الطلب، ويقدم تراخيص للتزلج في فصل الشتاء، ويوفر مخازن للتزلج في محطة فالي وتكون مجانية.

يوفر الفندق في فصل الصيف ركوبًا مجانيًا في عبارات التلفريك والمصاعد المتنوعة، بالإضافة إلى إمكانية الدخول مجانًا إلى مركز التنزه الوطني والمتاحف والمسابح.

لا يفوتك أيضًا: صور ومعلومات عن السياحة في النمسا

5- فندق سيفيلا فرايبرغ

أفضل فنادق زيلامسي النمسا 4 نجوم 2024  

يقع الفندق بشكل مباشر على ضفة بحيرة KLake Zell، وهو على مقربة من وسط Zell am See ومصاعد التزلج.

يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات ومنها النقل المجاني في فصل الشتاء إلى مناطق التزلج من خلال خدمة النقل المكوكية، وفي الصيف يشمل السعر بطاقة Zell am See-Kaprun Card، وهي تتيح العديد من الخصومات ومزايا مجانية للنزلاء في المنطقة.

يضم مركز عافية وسبا والتي توفر ساونا، وحمام بخار، وغرفة للأشعة تحت الحمراء للتمتع بالعديد من خدمات التدليك والعلاجات التجميلية، بالإضافة إلى غرفة للياقة البدنية التي تطل على البحر.

يوفر وجبتين في اليوم من خلال الإفطار والعشاء ويكون عبارة عن أربع أطباق متتالية متنوعة، يضم المطعم حديقة شتوية وتراس يطلوا على البحيرة، وهو يقدم مجموعة من المأكولات النمساوية والمنتجات الإقليمية.

تتميز الغرف بتصميم كثير الإضاءة وهناك بعض الغرف التي تشتمل على شاشة لمشاهدة القنوات الفضائية، وميني بار ومنطقة للجلوس مع حمام مخصص لكل غرفة، وتكون الغرفة مطلة على البحيرة.

يضم الفندق شاطئ خاص مع حديقة بمساحة واسعة تبلغ 3000 متر مربع، مع وجود الواي فاي المجاني الذي يصل إلى جميع الغرف، بالإضافة إلى مواقف السيارات.

6- فندق لاتيني

أفضل فنادق زيلامسي النمسا 4 نجوم 2024  

يكون الفندق بجوار بحيرة زيل في حي شوتدورف بمدينة، ويكون بجانب مصعد أرايتان للتزلج والذي يوفر مكانًا رائعًا للتزلج والمشي لمسافات طويلة، وهو منطقة انطلاق مثالية للرحلات الاستكشافية إلى طريق غروسغلوكنر السريع بجبال الألب.

يتميز بموقعه الرائع والذي يطل على الجبال والمناظر الطبيعية الخلابة، يوفر الفندق مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية ومنها التزلج.

يحتوي على مطعم يقدم العديد من المأكولات الفاخرة والعالمية بالإضافة إلى مأكولات بينزغاو الخاصة، ويكون سعر الغرفة متضمنًا وجبة الإفطار والذي يكون كونتيننتال، وإنجليزي، وإيرلندي كامل، ونباتي، وخالي من الجلوتين.

يوفر الفندق الاختيار بين الغرف المزدوجة والأجنحة الفندقية، وتضم الشرفات العادية أو على الطراز الفرنسي وتكون الإطلالات رائعة، ويتوفر الواي فاي المجاني الذي يصل إلى جميع الغرف.

7- فندق دهام باي سارينا

أفضل فنادق زيلامسي النمسا 4 نجوم 2024  

أفضل فنادق زيلامسي النمسا 4 نجوم 2024  

الفندق قريب من العديد من المعالم السياحية ومنها Kaprun Castle والذي تبعد عن الفندق مسافة 3.6 كم، والمسافة الفاصلة بين الفندق وبين Vötter’s Fahrzeug Museum هي 3.9 كم، ويكون وسط المدينة على بعد 2.5 كم.

يقع على بعد خطوات من تلفريك أرايتبان، ويكون قريب من مسار الدراجات تاورنرادفيغ.

يوفر الفندق بطاقة زيل أم سي – كابرون عند حجز الغرفة بداية من منتصف مايو إلى منتصف أكتوبر والتي توفر العديد من الخصومات والمزايا المجانية ومنها التلفريك المحلي.

تضم جميع غرف الفندق شاشة مسطحة تلفزيونية لمشاهدة القنوات الفضائية، وهناك مناطق للجلوس داخل الغرفة، بالإضافة إلى خدمة الإفطار من نوع كونتيننتال، وتراس وبار ومواقف للسيارات مجاني بالإضافة إلى منطقة للسبا تضم بداخلها على ساونا، ومخزن لأدوات التزلج مع مجفف أحذية التزلج وغرفة ألعاب للأطفال.

لا يفوتك أيضًا: أماكن السياحة في زيلامسي

8- فندق سينس فيوليت سويتس

أفضل فنادق زيلامسي النمسا 4 نجوم 2024  

أفضل فنادق زيلامسي النمسا 4 نجوم 2024  

أفضل فنادق زيلامسي النمسا 4 نجوم 2024  

أحد أفضل فنادق زيلامسي النمسا 4 نجوم لأنه يقع بالقرب من العديد من المعالم السياحية وهي Kaprun Castle وتكون المسافة الفاصلة بينهم 6.2، والمسافة بين Vötter’s Fahrzeug Museum والفندق هي 6.4 ويكون قريب Schloss Prielau حيث تكون المسافة بينهم 0.8 كم فقط.

يقع على بعد 1 كم فقط من كازينو زيل إم سي ومصعد سيتي إكسبريس للتزلج، بينما المسافة بينه وبين مصعد التزلج تراس إكسبريس وشميتن هويه هي 2.4.

الفندق مخصص للبالغين فقط، وهو مصمم بتصميم بسيط وعصري وهادئ حيث يقع على تلال فوق المدينة لذلك يوفر إطلالة رائعة على الجبال وبحيرة زيل، ويعتبر نقطة انطلاق مثالية للعديد من الأنشطة الترفيهية ومنها المشي لمسافات طويلة أو القيام بالتزلج، أو ركوب الدراجات.

يوفر وجبات إفطار متعددة تقدم مع المشروبات الساخنة، ويتم تغيير الوجبات بشكل يومي، ويضم موقف للسيارات مجاني مع وجود الواي فاي الذي يصل إلى جميع أنحاء الفندق.

جميع أجنحة الفندق لديها إطلالة رائعة، وتمتلك لمسة عصرية وتجمع بين اللون الأرجواني مع بعض المواد التقليدية، وجميع الغرف تضم الحمام الخاص مضافًا إليه جميع لوازم الاستحمام وتكون مجانية.

زيلامسي من المدن السياحية المهمة، لذلك يقصدها العديد بسبب توفر العديد من الفنادق بغرض خدمة السياح والنزلاء، وتختلف وفقًا للخدمات التي تقدمها؛ لذا من الهام التعرف على أفضل فنادق زيلامسي النمسا 4 نجوم.

إغلاق