أقتراح ترتيب أفضل 6 فنادق دهب علي رأسهم البريمو دهب

أقتراح ترتيب أفضل 6 فنادق دهب علي رأسهم البريمو دهب

دهب هي إحدى المدن المصرية التي تتمتع بالجمال البدوي فهي تقع في شبه جزيرة سيناء ولديها العديد من المقومات الطبيعية الخلابة التي تجعل السياح يتهافتون لزيارتها، ولذلك تم إنشاء مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفنادق في المدينة، فكان لا بُد من الاطلاع على قائمة أفضل فنادق دهب في حال رغِبت في زيارتها.

ترتيب قائمة أفضل فنادق دهب 2024

تضُم دهب مجموعة واسعة من الفنادق المُميزة، والتي امتازت بتقديم أفضل الخدمات.. فضلًا عن مواقعها المُتميّزة.

1 – فندق البريمو دهب

قائمة أفضل فنادق دهب 2024

يقع فندق البريمو في مدينة ذهب في موقع متميزة حيث يطل بشكل مباشر على خليج نعمة، بالقرب من وسط المدينة، ويبعد مسافة تصل إلى ساعة ونصف عن مطار شرم الشيخ الدولي ، ولكن يوفر الفندق وسائل النقل .

تتميز الغرف والأجنحة بأنها تمتلك شرفة أو تراس خاص بها، وتضم الأرضيات من البلاط المزخرف والخزانة والحمام الخاص بها.

لا يمكن نسيان الإطلالات المتميزة حيث هناك ما يطل على خليج نعمة أو على الفناء الداخلي أو إطلالات على الجبل أو على البحر وكذلك هناك إطلالات على شارع هادئ إذا رغبت في التمتع بهدوء المدينة.

يوفر الفندق العديد من الأنشطة والخدمات الترفيهية ومنها الرحلات التي تكون إلى المضيق أو دير سانت كاترين، ويوفر أنشطة خاصة بركوب الخيل وجلسات المساج والغطس.

يوجد مطعم يمكن تناول الطعام على خليج نعمة مباشرةً، ويوفر الدخول المجاني إلى السينما المسائية.

لا يفوتك أيضًا: أرخص 4 فنادق في دهب

2-  فندق جاز دهبية

قائمة أفضل فنادق دهب 2024

يقع هذا الفندق بالقرب من وسط المدينة، و محمية أبو جالوم الوطنية، ويضم مجموعة خلابة من أشجار النخيل بداخله.

هناك العديد من الغرف والأجنحة المتوفرة في الفندق المزودة بأجهزة تليفزيونية وشرفات رائعة، وإطلالات الغرف متنوعة فهناك المطلة على منطقة المسبح أو الحديقة.

يطل الفندق بشكل عام على مجموعة من المناظر الطبيعة الخلابة؛ حيث يطل على البحر الأحمر وجبال سيناء، ويحتوي على مسبح يأخذ شكل البحيرات الشاطئية.

يوفر الفندق مجموعة من المرافق، ومنها الصالات الرياضية التي تساعد الزوار على الاهتمام بلياقتهم البدنية، وهناك الساونا وجلسات المساج التي تساعد على الاسترخاء وخدمات للتجميل مقابل رسوم إضافية.

يمكن ممارسة بعض الأنشطة المائية في الفندق حيث يوفر رياضة ركوب الأمواج شراعيًا والغطس والغوص مقابل تكلفة إضافية، وهناك ملعب للأطفال يساعد العائلات على الحصول على قسط من الراحة.

يحتوي الفندق على مطعم Le Palmier الذي يقدم مجموعة من أشهى المأكولات منطقة البحر المتوسط وكذلك الأطباق العالمية، ويوفر مطعم Sea Pearl تراس والذي يمكن تناول بعض المأكولات الإقليمية عليه.

3- فندق  Le Méridien Dahab Resort & Spa

قائمة أفضل فنادق دهب 2024

فندق Le Méridien يقع في مكان متميز وسط سيناء، و لديه إطلالة متميزة على خليج العقبة التي تميز بالمناظر الطبيعية الخلابة ويبعد 45  دقيقة بالسيارة عن مدينة شرم الشيخ.

يحتوي الفندق على مجموعة من الأجنحة والغرف المجهزة بأثاث رائع وفاخر، وكذلك تتزين جميع الغرف على الطريقة العصرية وتكون الألوان الترابية هي الألوان السائدة في الفندق.

يشتمل الفندق عدد من المسابح والتي يصل عددها إلى 5 ويتوفر أيضًا بحيرة، ويوجد داخله العديد من المطاعم التي تتخصص في تقديم أشهى المأكولات المحلية والعالمية.

يوفر الفندق العديد من الأنشطة والمرافق الرائعة المتنوعة ومنها صالات التدريب البدني، ويمكنك الاستماع بجلسة من المساج أمام البحر مباشرةً على الشاطئ، كما يوفر الفندق مسبحًا مُدفًا بداخله.

يطرح خدمات التنقل من و إلى المطار بل وهناك موقف مخصص لركن السيارات ويكون بشكل مجاني تمامًا.

لا يفوتك أيضًا: أفضل منتجعات شرم الشيخ 7 نجوم

4- فندق Ladybird – Golden Europe Hotel

قائمة أفضل فنادق دهب 2024

يُعتبر من أكثر الفنادق القريبة من مطار شرم الشيخ، ويكون قريب من العديد من الأماكن ومنها مركز Sea Pioneer للغوص ومركز Tek Tribe – Technical Dive ونقطة دخول Lighthouse Dive site Entry Point، ذلك فهو لديه موقع متميزة.

يتوفر داخل الغرف الفندقية تكييف وخزانة و الواى فاى المجاني الذي يصل إلى الغرف، وهناك العديد من المرافق المتوفرة في الفندق ومنها مطعم وصالة مشتركة التي تقدم أشهى المأكولات وتكون وجبة الإفطار على طريقة كونتيننتال.

يقوم الفندق بتوفير العديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة ومنها التزلج وركوب الأمواج، ولعبة السهام المريشة، ويوفر خدمة النقل من وإلى المطار ، وهناك موقف مخصص للسيارات بشكل مجاني.

5- فندق Seaview Panorama Boatel

قائمة أفضل فنادق دهب 2024

يتكون الفندق من عدد من المرافق الرائعة ومنها المسبح الخارجي والحديقة وهناك صالة مشتركة وتراس، ويوفر خدمة الواى فاى بشكل مجاني في مكان الإقامة.

تحتوي الوحدات الفندقية على مكيف و لكل وحدة شرفة خاصة بها، وهناك الشاشات المسطحة والخزانات الخاصة بالملابس، ويتجهز حمام  الغرفة بجميع اللوازم بشكل مجاني.

يقدم الفندق إفطار متنوعة فتكون قوائم الإفطار  إفطار كونتيننتال أو إفطار إنجليزي، إيرلندي كامل وتقدم بشكل يومي، ويوجد أيضًا مطعم متخصص في المأكولات المتنوعة.

يوفر المطعم مأكولات نباتية ومأكولات حلال و خالية من مصادر حيوانية، وهناك العديد من الأنشطة الترفيهية التي قدمها الفندق ومنها جولات المشي، وجولات الدراجات الهوائية التي تساعدك على قضاء وقت ممتع.

لا يفوتك أيضًا: تعرف على أشهر فنادق دهب

6- فندق Casa d’Or Dahab PALAZZO  

قائمة أفضل فنادق دهب 2024

يُعتبر ضمن قائمة أفضل فنادق دهب 2024، حيث تتميز جميع الغرف بأنها مكيفة وتشتمل على مجموعة من الأجهزة الكهربائية البسيطة مثل الثلاجة والغلاية وأيضًا شاشة تلفزيونية مسطحة.

توفر إطلالات رائعة للغرف فهناك إطلالات على المدينة، أو التراس، أو الحديقة، ويمكن الحصول على إطلالة هادئة أو إطلالة على البحر ، أو الفناء الداخلي، وهناك إطلالة على المسبح أيضًا.

هناك العديد من الأنشطة الرائعة التي يقدمها الفندق للزوار ومنها المشي لمسافات طويلة أو ركوب الدرجات، وهناك الأنشطة المائية ومنها الغوص وتقدم دروس خاصة به في مكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحًا خارجيًا وتراس يمكن التشمس فيه ويوفر فعاليات مسائية رائعة للترفيه عن السياح.

دهب من المدن الجميلة وأصبحت في الفترة الأخيرة مركز اهتمام العديد من السياح والمحليين بسبب مناظرها الطبيعية الخلابة التي تسحر القلوب، وتكون الفنادق جزء مهم من رحلة الزوار لذلك يجب الاهتمام بها.

إغلاق