ترتيب أفضل 8 فنادق مكة المكرمة 4 نجوم في المقدمة نوفوتيل مكة

ترتيب أفضل 8 فنادق مكة المكرمة 4 نجوم في المقدمة نوفوتيل مكة

تضم مكة المكرمة أسطول من الفنادق حتى تكون قادرة على توفير الإقامة لجميع زائريها على مدار العام، وتختلف أسعار الفنادق وعدد النجوم الحاصلة عليها باختلاف الخدمات التي تقدمها، وتأتي الفنادق الأربع نجوم ضمن الفنادق التي تقدم خدمة جيدة ومتميزة.

ترتيب فنادق مكة المكرمة 4 نجوم

1- فندق نوفوتيل مكة ذاخر سيتي

أفضل فنادق مكة المكرمة 4 نجوم 2024

يبتعد نوفوتيل عن غار حراء مسافة تقدر 5.2 كم، ويبعد عن بئر زمزم مسافة 7.3 كم، ويبعد عن متحف مكة المكرمة للآثار والتراث 4.6 كم، والمسافة بين مطار عبدالعزيز الدولي والفندق تقدر ب 95 كم.

  • يوفر الفندق خدمة الاستقبال على مدار 24 ساعة، ومركز للياقة البدنية، مواقف للسيارات تكون مجانية، والواي فاي يكون مجاني كذلك، ويحذر بالتدخين في الفندق، وهناك خدمة التنظيف اليومية.
  • يقدم الإفطار بشكل يومي من بين مجموعة من الخيارات وهي أمريكية، ونباتية ومأكولات خالية من مصادر الحيوان، وهناك مطعم للمأكولات الخفيفة.
  • تكون جميع الغرف الفندقية تكتوي على بياضات أسرّة ومناشف، ويكون هناك غرفًا مكيفة مزودة بتلفزيون ذو شاشة مسطحة ومكتب وصندوق ودائع آمن، وكل الغرف لديها الحمام الخاص بها، وتنقسم إطلالات الغرف إلى غرف على المدينة أو غرف على الجبل.

لا يفوتك أيضًا: أرخص فنادق مكة المكرمة

2- فندق روتس ROOTS HOTEL

أفضل فنادق مكة المكرمة 4 نجوم 2024

  • يكون فندق روتس على بُعد 7.6 من المسجد الحرام بينما يبعد عن غار حراء مسافة تصل إلى 22 كم، والمسافة بين الفندق وجبل ثور هي 6.8 كم، وتكون المسافة الفاصلة بين مطار عبدالعزيز الدولي والفندق هي 99 كم.
  • يكون فندق روتس من أفضل فنادق مكة المكرمة 4 نجوم لأنه يضم العديد من المرافق ومنها مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ومواقف للسيارات دون رسوم، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ومطعم يقدم أشهى المأكولات، بالإضافة إلى مركز للأعمال.
  • ويوفر الفندق خيارات إفطار متعددة وهي كونتيننتال، وإفطار إنجليزي، وأيرلندي متكامل، وإفطار إيطالي، ويمكن احتساء المشروبات المنعشة في مطعم مخصص للمأكولات الخفيفة.
  • تكون إطلالات الغرف على المدينة، وتكون الغرف مكيفة ومزودة بمكتب وغلاية وثلاجة، وتلفزيون ذو شاشة مسطحة، وصندوق ودائع آمن، وجميع الغرف لديها الحمام الخاص بها، بالإضافة إلى بياضات الأسرّة والمناشف.

3- فندق Land Premium Hotel

أفضل فنادق مكة المكرمة 4 نجوم 2024

من فنادق مكة المكرمة 4 نجوم يبعد بالمسافة عن المسجد 1.4 كم، ويبعد عن أبراج البيت 20 دقيقة سيرًا على الأقدام، ويبعد عن برج الصفوة 1.6 كم، وتكون المسافة بين جامعة أم القرى والفندق هي 6 كم.

  • مطار الملك عبدالعزيز الدولي يبتعد عن فندق الأرض المتميزة مسافة تصل إلى 74 كم، يوفر الفندق النقل من وإلى الحرم المكي بشكل مجاني تمامًا.
  • يقدم الفندق الخدمات المتميزة ومنها مواقف للسيارات بشكل مجاني بالإضافة إلى مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وخدمة الغرف، ويصل الواي فاي إلى جميع غرف الفندق ويكون مجاني، يوفر الفندق خدمة الاستقبال على مدار 24 ساعة للإجابة عن جميع استفسارات الزوار.
  • غرف الفندق تكون مكيفة وتحتوي على الحمام الخاص بها مع توفير لوازم الاستحمام بشكل مجاني، ويكون هناك شاشة مسطحة تلفزيونية بالإضافة إلى ثلاجة.

4- فندق أمجاد الضيافة

أفضل فنادق مكة المكرمة 4 نجوم 2024

يقع فندق أمجاد الضيافة في حي التيسير في مكة المكرمة، وهو قريب من توسيع الملك عبد الله للمسجد الحرام، يوفر الفندق خدمات النقل المجانية، وتكون المسافة بينه وبين مطار الملك عبدالعزيز الدولي هي 74 كم.

  • يوفر الفندق مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ومواقف للسيارات بشكل مجاني مع خدمة الاستقبال التي تعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى خدمة الغرفة، وخدمة الواي فاي المجاني.
  • تكون إطلالة الغرف على المدينة وهي غرف مكيفة، تحتوي الغرف على أماكن للجلوس وأماكن لتناول الطعام، وتضم أيضًا شاشة تلفزيونية مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية، وأدوات مطبخ ومنها الغلاية، ولكل غرفة الحمام الخاص بها وتوفر لوازم الحمام بشكل مجاني.

5- Doubletree By Hilton Makkah Jabal Omar

أفضل فنادق مكة المكرمة 4 نجوم 2024

قريب من المسجد الحرام بمسافة تصل إلى 1.2 كم، والمسافة التي تفصل بين الفندق وغار حراء هي 10 كم، وهو قريب من بئر زمزم، وباب الملك فهد والملك عبدالعزيز التابعين للمسجد الحرام، والمسافة بين الفندق وبين مطار عبدالعزيز الدولي هي 92 كم.

  • يوفر الفندق مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ومواقف للسيارات، وخدمة الاستقبال تكون على مدار 24 ساعة وهي متوفرة بالعديد من اللغات منها العربية والإنجليزية والأردية.
  • يمتلك الفندق مطعمًا يقدم أشهى المأكولات ويكون الإفطار عبارة عن حلال، وكونتيننتال، وآسيوي.
  • تكون غرفة الفندق مكيفة وتحتوي على منطقة للجلوس ومزودة بشاشة تلفزيونية مسطحة، وغلاية وثلاجة وخزانة للملابس، وكل غرف لديها حمام ويكون مزود بلوازم الاستحمام وتكون مجانية.

لا يفوتك أيضًا: أرخص فندق في مكة وأفضله

6- فندق ورقان العزيزية

أفضل فنادق مكة المكرمة 4 نجوم 2024

من فنادق مكة المكرمة 4 نجوم يقع فندق ورقان العزيزية وهو يبعد عن المسجد الحرام مسافة 7.7 كم، وعن غار حراء مسافة 9 كم، ومن متحف السلام عليك أيها النبي مسافة تقدر ب 4.9 كم.

  • يفصل الفندق عن بئر زمزم مسافة 7.6 كم، بينما المسافة بين الفندق وجبل ثور هي 11 كم، والمطار الأقرب إلى الفندق هو مطار الملك عبدالعزيز الدولي وتكون المسافة الفاصلة بينهما هي 100 كم.
  • يوفر الفندق مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة للرد على استفسارات الزائرين، يكون هناك مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى نادي للأطفال، وهناك مطعم لتقديم الوجبات.
  • تكون خدمة الواي فاي في الفندق مجانية وتصل إلى جميع أماكن الإقامة، ويوجد خدمة الغرف، بالإضافة إلى وجود مركز للأعمال.

7- فندق إم الدانة مكة من ميلينيوم

أفضل فنادق مكة المكرمة 4 نجوم 2024

من فنادق مكة المكرمة 4 نجوم يقع في العزيزية في طريق المسجد الحرام، وهو يبعد عن المسجد الحرام مسافة تقدر ب 3.2 كم، وهو يبعد محطة حافلات الجمرات مسافة 600 م، المسافة بين الفندق وبين جبل عرفات هي 5 كم، وبين الفندق ومول مكة تكون المسافة هي 6.3.

  • يضم مركز للياقة البدنية، نادي للأطفال وStarbucks لتقديم المشروبات والوجبات الخفيفة، ويقدم الفندق خدمة الإفطار بشكل يومي ويكون كونتيننتال، نباتي، وحلال، وخالٍ من الجلوتين، وآسيوي، وأمريكي.
  • يوفر الفندق خدمة الاستقبال على مدار اليوم، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ومواقف للسيارات مجانية، ويتكون الفندق من 611 غرفة ويكون للفندق تصميم فني رائع وتتنوع تصاميم الغرف.
  • جميع غرف الفندق مكيفة وتتنوع الإطلالات بين إطلال على المدينة أو إطلال على شارع هادئ، وتكون الغرف مزودة ب شاشة تلفزيونية مسطحة، ومكتب، بالإضافة إلى حمام لكل غرفة وهو يحتوي على لوازم الاستحمام وتكون مجانية.
  • يكون هناك خدمة الواي فاي المجانية التي تصل إلى جميع الغرف بالإضافة إلى توفير الفندق مركزًا للأعمال يستطيع الضيوف استخدامه.

لا يفوتك أيضًا: أفضل فنادق مكة المكرمة 5 نجوم 2024

8- فندق بتول أجياد

أفضل فنادق مكة المكرمة 4 نجوم 2024

يقطن في شارع الجياد وهو على بعد مسافة تقدر ب 1.2 كم من الحرم الشريف وأبراج البيت، وتكون المسافة بين مطار الملك عبدالعزيز الدولي على بُعد 85 كم من فندق بتول.

  • يقدم الفندق خدمة استقبال متميزة ومتوفرة على مدار 24 ساعة ويتحدث الموظفون بالعربية والإنجليزية والأوردو لمساعد النزلاء على الوصول إلى أهدافهم.
  • يوفر الفندق خدمة حافلات مكوكية بغرض نقل النزلاء من وإلى الفندق على مدار الساعة وهو من أفضل فنادق مكة المكرمة 4 نجوم، كما هناك مواقف للسيارات تكون مجانية.
  • يوفر مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وخدمة غرف بالإضافة إلى الواي فاي المجاني، يقدم الفندق وجبات إفطار رائعة، كما يمكن تناول المشروبات والوجبات الخفيفة في مطعم اللوبي.
  • جميع غرف الفندق مكيفة وتكون مفروشة بأثاث عصري مزود بثلاجة صغيرة وصندوق ودائع آمن، وخزانة للملابس وشاشة تلفزيونية مسطحة وغلاية.

نظرًا للإقبال الشديد على مكة المكرمة وفرت العديد من الفنادق لخدمة الحجاج والسياح، واختلف ترتيب الفنادق على أساس عوامل عدة، وتكون فنادق الأربع نجوم هي فنادق مجهزة بأحدث الأثاث والمرافق التي يحتاجها النزلاء.

إغلاق