أقتراح 6 منتجعات الغردقة 2024 التي توفر أنشطة ترفيهية

أقتراح 6 منتجعات الغردقة 2024 التي توفر أنشطة ترفيهية

تعرف على أبرز منتجعات الغردقة والخدمات المتوفرة بها، المنتجعات هي إحدى الأماكن السياحية التي توفر مجموعة من الأنشطة الترفيهية المتميزة التي تساعد السياح على قضاء عطلة متميزة في حياتهم والشعور بالراحة والاسترخاء، ولكل منها طابعه وشخصيته والحالة المزاجية الخاصة التي يبعثها في نفوس النزلاء.

ترتيب أفضل 6 منتجعات الغردقة

1 – منتجع ازور الغردقة Pharaoh Azur Resort

تعرف على أبرز منتجعات الغردقة لعام 2024

منتجع ازور من أفضل الوجهات السياحية التي يمكن أن يقصدها الشخص في الغردقة لقضاء عطلة رائعة خصوصًا في شهر العسل، وبسبب الخدمات والمرافق المتميزة التي يقدمها جعله ذلك مقصد الجميع.

يوفر المنتجع مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات وتتخصص في العديد من مطابخ دول العالم ومنها المطبخ الأسيوي والمطبخ الإيطالي.

المنتجع يقدم مجموعة متنوعة من المرافق الصحية المتنوعة والأنشطة الترفيهية ومنها صالات الألعاب الرياضية ومراكز السبا ، ومن الأنشطة التنس وكرة الطاولة والبلياردو، وهناك مجموعة من المسابح المتميزة والتي يتخصص منها للأطفال.

هناك الخدمات الفندقية الرائعة التي تتميز بها ومنها خدمات التنظيف الخاصة بالملابس، وموقف سيارات مجاني، وبالتأكيد خدمات الاستقبال الجيدة التي تضم مجموعة من متحدثي لغات العالم لمساعدة السياح على الحصول على مبتغاهم.

يقع فندق أزور بالغردقة في منطقة متميزة في المدينة حيث يحاوطه مجموعة من المعالم التي يفضل السياح زيارتها ومنها مركز سنزو، متحف أكواريوم الأحياء المائية بالغردقة، جزيرة الجفتون، مكادي باي ووتر وورلد.

لاختيار أفضل منتجع تعرف على أبرز منتجعات الغردقة أولًا وصولًا إلى ما يناسب ذوقك وذوق أسرتك.

لا يفوتك أيضًا: افضل منتجعات الغردقة 5 نجوم

2منتجع سرينيتي فن ستي

تعرف على أبرز منتجعات الغردقة لعام 2024

يقع منتجع سرينيتي فن ستي في مدينة الغردقة بالقرب من المطار، ولذلك يوفر خدمات توصيل من وإلى المطار، ويوفر موقف للسيارات مجانًا.

يحتوي على مجموعة من المرافق ومنها مسبحًا خارجيًا، ومركز للياقة البدنية وسبا وملعب للجولف والتنس، ويضم الفندق مجموعة من القاعات المجهزة للمؤتمرات.

يشتمل المنتجع على مطعم رئيسي ومجموعة من المطاعم الجانبية والتي تصل عددها إلى خمس مطاعم وتقدم قوائم متنوعة من الطعام ومنها إيطالي وشرقي وآسيوي وفرنسي ومكسيكي.

منتجع سرينيتي فن ستي بوغر شاطئ صخري مع الشعب المرجانية اشتراكًا مع الفندق المجاور له، ويمكن الاستماع بمجموعة من الأنشطة المتنوعة منها الغطس.

يشتمل الفندق على مجموعة من الغرف المتميزة التي لديها أثاث رائع ويوجد شاشات تليفزيونية تحتوي على القنوات الفضائية لقضاء أمسية ليلية إذا رغبت في ذلك.

3- منتجع سيزر بالاس الغردقة

تعرف على أبرز منتجعات الغردقة لعام 2024

يتمتع المنتج بطاقم عمل ودود ومتعاون مع السياح لجعل الزائر يستمتع بالعطلة الخاصة بك ويتذكرها دائمًا ويساعده على تلبية احتياجاته ويوفرها بأقصى سرعة.

من أهم مميزات المنتجع التصاميم الراقية والأنيقة للغرف والمنتجع بشكل عام، وتتنوع إطلالات الغرف على الشواطئ والحدائق الرائعة في المنتجع،وهناك مجموعة من الألعاب المائية المتواجدة على المسابح، ويوجد مكتبة متوفرة ويمكنك من خلالها استعارة الكتب والتمتع بقراءة هادئة على الشاطئ.

يوفر المنتجع أكبر قدر من المتعة والرفاهية بداخله حيث يوفر الأنشطة ركوب الأمواج والغطس والتنس، يحتوي على المراكز المتنوعة التي تساعد على الهدوء والاسترخاء ومنها جلسات المساج في مركز العافية لواقع في المنتجع، ونوادي الأطفال التي تساعد على الحصول على قسط راحة.

لا يفوتك أيضًا: أفضل 5 فنادق في الجونة الغردقة 2023

4- منتجع الباتروس بالاس الغردقة

تعرف على أبرز منتجعات الغردقة لعام 2024

أهم ما يميز ذلك المنتجع أنهم أهم المنتجعات العائلية في الغردقة وكذلك الأزواج لما يقدمه من الخدمات العديدة، ويتمتع المنتجع بسياسات أمان عالية.

يشتمل على مجموعة من الغرف الرائعة التي لديها إطالات متميزة على البحر أو الحدائق أو المسابح الخاصة بالمنتجع، وتصميم الغرف عصري وفريد من نوعه وكذلك يحتوي على الأثاث رائع وكل الوحدات الفندقية لديها شرفة أو تراس للاستمتاع برؤية إشراق الشمس في الصباح.

الوحدات الفندقية يمكن اختيارها بين الغرف الفردية أو المزدوجة أو العائلية، وهناك الأجنحة الفاخرة المزودة بحوض استحمام ساخن.

موقع المنتجع فريد من نوعه حيث يقع بجوار وسط مدينة الغردقة والتي تجعلك قادر على التنزه وزيارة مجموعة من المطاعم المختلفة، وزيارة متاحف المدينة ومنها متحف أكواريوم الأحياء المائية أو متحف الرمال.

يوفر المنتجع خدمات على أعلى مستوى من حيث العمالة في الفندق فهناك مجموعة من موظفي الاستقبال الذين يتحدثون بالعديد من لغات العالم ومنها الألمانية والروسية والفرنسية، وكذلك خدمات التنظيف الخاصة بالغرف والغسيل.

يوفر الأنشطة الترفيهية المختلفة مثل التنس والغولف وكرة الطاولة والبلياردو ولعبة السهام، والمراكز الصحية التي تساعد على الاسترخاء وهي مركز عافية وسبا وهناك صالة للألعاب الرياضية وصالون للتجميل.

يتمتع المنتجع بوجود مسبحان أحدهما مخصص للأطفال ، وشاطئ خاص مجهزة بالمظلات والكراسي المختلفة ويمكنك إجراء أنشطة بحرية مثل الغطس أو ركوب الأمواج، يحتوي على عدد من المطاعم مختلفة تقدم قوائم طعام مختلفة ومنها ألماني ومكسيكي وإيطالي وآسيوي وشرقي ومن البحر المتوسط.

يقع منتجع الباتروس بالاس بالقرب من العديد من الأماكن المتميزة وهي مطار الغردقة، متحف أكواريوم الأحياء المائية بالغردقة، متحف الرمال، جزيرة الجفتون، جانجل أكوا بارك، مركز سنزو.

يجب عليك أن تتعرف على أبرز منتجعات الغردقة قبل اتخاذ قرار السفر إلى هناك لا سيما أن مكان الإقامة من أبرز العوامل المؤثرة على تجربة المصطاف.

5- منتجع ستيلا دي ماري الغردقة

تعرف على أبرز منتجعات الغردقة لعام 2024

يقع منتجع ستيلا دي ماري بالقرب من العديد من الأماكن المتميزة في الغردقة وهي مكادي باي ووتر وورلد، ميني إيجبت بارك، جانجل أكوابارك، متحف أكواريوم الأحياء المائية بالغردقة، متحف الرمال بالغردقة.

مناسب للعائلات وكذلك الأزواج الحديثة لأنه يوفر مجموعة من الأنشطة والمغامرة أثناء الإقامة في الفندق، ويتميز بتصاميمه الرائعة، ويحتوي على العديد من الخدمات والمرافق الرائعة.

يوفر الفندق ثلاث مطاعم هندي وإيطالي وبوفيه لتجربة مجموعة جديدة من قوائم الطعام، ويحتوي على شاطئ خاص مجهز بالمظلات والكراسي ويمكنك من خلاله ممارسة رياضات الغوص وركوب الأمواج الشراعية.

يحتوي على مسابح ومنها المسابح المخصصة للأطفال وتلك المسابح لديها تصاميم هندسية رائعة ومنطقة ألعاب لتمضية وقت رائع للصغار.

يقوم بالمنتجع بالعديد من العروض الترفيهية الحية والترفيه المسائي، ويشتمل على مرافق رياضية ومرافق العافية، يوفر الصالات الرياضية أو أنشطة رياضية منها التنس والجولف وكرة الطاولة، مراكز للساونا والجاكوزي وجلسات المساج التي تساعد على الاسترخاء بشكل عام.

هناك محلات تجارية قريبة من المنطقة ومحلات للهدايا ويوفر المنتجع وسائل نقل مختلفة وموقف خاص للسيارات بشكل مجاني.

لا يفوتك أيضًا: أفضل منتجعات الغردقة 4 نجوم

6- منتجع بريمير لوريف

تعرف على أبرز منتجعات الغردقة لعام 2024

يقع فندق بريمير لو ريف في سهل حشيش في مدينة الغردقة على ساحل البحر الأحمر، وتشتهر تلك المنطقة بجمالها الصارخ لوجود المناظر الجبلية الطبيعية والمناظر الخلابة، ويشتهر ذلك المنتجع أنه للأزواج فقط لا يتوفر مكان للأطفال.

يوفر المنتجع مجموعة من الخدمات والمرافق الرائعة ومنها حمامات السباحة المختلفة التي تصل عددها إلى 4 ويختلف كلًا منهما عن الآخر فهناك المتخصصين للاسترخاء، والآخر يحتوي على مياه مالحة وهناك حمام السباحة الرئيسي.

يتجهز شاطئ المنتجع بالمظلات وسترات واقية من الرياح وبرجولات شاطئية فاخرة وكل ذلك يكون بشكل مجاني، ويمكنك ممارسة رياضة الغوص لمشاهدة الشعاب المرجانية التي يتميز بها البحر الأحمر.

يوفر المنتجع النادي الرياضي والذي يحتوي على مدرب متخصص في التمارين الرياضية، وهناك السبا الذي يساعدك على الاسترخاء والشعور بالهدوء، ويوجد أيضًا الجاكوزي وغرف البخار وجلسات المساعد التي تساعدك على التخلص من التوتر والقلق.

يعمل المنتجع على توفير الأنشطة المائية المختلفة من خلال مركز أكوا ومن الأنشطة رياضة الغطس إلى السنوركلينج، والرحلات البحرية، وصيد الأسماك،

يحتوي المنتجع على مجموعة من الغرف والأجنحة الفاخرة التي تختلف إطلالاتها فهناك من تطل على البحر والمسابح وكذلك على الحدائق، وتشتمل على مجموعة من الأثاث الفاخر التي تجعلك تقضي إقامة رائعة في الفندق.

يوفر المنتجع إقامة حفلات زفاف متميز على الشاطئ أو المسبح إذا رغبت في إقامة حفل زفافك.

المنتجعات هي الوجهة الأولى في البلاد السياحية التي يجب أن توفر العديد من الخدمات والمرافق لمساعدة الزوار على قضاء عطلة رائعة تخلد في الأذهان.

إغلاق