تردد قناة موجه سينما الجديد 2024 Moga Cinema

تردد قناة موجه سينما الجديد 2024 Moga Cinema

تردد القناة نوفره لزوارنا الكرام الباحثين عن متعة مشاهدة الأعمال السينمائية الحديثة والقديمة بمختلف أنواعها التي تمتاز moga cinema بتوفيرها لهم داخل خريطة فنية متميزة تضم باقة من أروع أفلام العرض الأول لألمع نجوم الوطن العربي.

  • القمر : نايل سات , التردد : 12379 , معدل الترميز : 27500 , الاستقطاب : افقي

تردد قناة موجه سينما

اقرأ أيضًا: تردد قناة موجة كوميدي Moga Comedy الجديد

تردد قناة موجة السينما

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 12379 (h) 27500 أفقي 5/6

تحرص قناة موجة سينما منذ انضمامها للساحة الفضائية على اختيار أعمالها الفنية الناجحة التي تتناول أحداثها أهم وأكثر القضايا الاجتماعية والأخلاقية التي تؤرق صفو العوائل العربية واستعراض المسببات ورائها وانتقاد الدوافع والظواهر المستحدثة على المجتمع العربي سعياً منها لتفعيل دور الإعلام والفن الهادف في نشر الوعي وتثقيف الشعوب.

تهتم أيضاً موجة سينما بتقديم مستوى إعلامي راقي يتسم بالحفاظ على المعايير الشرقية والالتزام بطرح مضمون راقي يشبع احتياجات مشاهديها من الترفيه الأمن مما جعل منها أحد قنوات الأفلام العربية المفضلة للمشاهد المصري والعربي وزاد أعداد الراغبين في التعرف على تردد قناة موجة سينما الجديد.

اقرأ أيضًا: تردد قناة توب سينما على النايل سات

أفلام قناة موجه سينما

تنوعت أفلام موجه سينما ما بين رومانسية و كوميدية وتراجيديا وخلافه من التصنيفات التي تناسب أذواق وميول مشاهديها بمختلف شرائحهم وفئاتهم من بينها:

  • صرخة نملة.
  • ولاد رزق ج2.
  • الفيلم الأزرق.
  • كدبة كل يوم.

اقرأ أيضًا: تردد قناة اليوم سينما Alyoum cinema علي النايل سات

قناة موجه سينما

تعتبر moga cinema tv أحد أشهر فروع باقة قنوات موجه وأكثرها مشاهدة وجماهيرية واسعة في مصر والمنطقة العربية بفضل ما تمتلكه من مقومات نجاح ومزايا عديدة منها:

  1. اهتمام موجه سينما ببث محتوى سينمائي هادف يجمع بين التسلية الموثوقة والفائدة ويعكس متطلبات قاعدة عريضة من محبي السينما العربية وهواة متابعة عروضها الممتعة.
  2. تركيزها على منح متابعيها أكبر قدر من المتعة أثناء المشاهدة وحرصها على توفير رؤية نقية وواضحة لمستقبلي إرسالها الذي ساعدها فيه اعتمادها على أفضل أنظمة البث المنوعة ما بين hd فائقة الجودة و sd قياسية.
  3. مواظبة moga cinema channel على عرض خدماتها السينمائية الشيقة بشكل متجدد ومتواصل عن طريق القمر الصناعي النايل سات بالمجان ودون تشفير سعياً منها وراء توسيع نطاق بثها وتعزيز موقفها التنافسي في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا.

إغلاق