برج السرطان والخوف من الخيانة والمستقبل

برج السرطان والخوف من الخيانة والمستقبل

يتمتع مواليد برج السرطان بقلب طيب ونفس متسامحة فهم يميلون دائماً إلى فعل الخير كما يتسمون بالشهامة والكرم ولا يترددون في تقديم يد العون والمساعدة لمن يحتاجها ويتميز مواليد برج السرطان أيضاً بالرومانسية والعاطفة في الحب كما يتصفون بالحساسية المفرطة تجاه المواقف والأحداث من حولهم.

وتأتي العائلة في مقدمة اهتمامات مواليد برج السرطان فهم يخصصون لهم مساحة كبيرة من وقتهم كما يعملون على إسعادهم بشتى الطرق ويتمتع مواليد السرطان أيضاً بشخصية ملتزمة ومسؤولة حيث يمكن الاعتماد عليهم والوثوق بهم في حل الكثير من المشاكل والأزمات وعلى الرغم من الشخصية الطيبة والهادئة التي يتمتع بها مواليد برج السرطان إلا أنهم يمتلكون بعض السلبيات والعيوب .

نقاط ضعف برج السرطان

تشتمل الصفات العامة لمواليد برج السرطان على بعض السلبيات ونقاط الضعف التي من أبرزها :

  • الاندفاع: يمتلك مواليد برج السرطان شخصية مندفعة ومتسرعة في الحب فهم يتسمون بالرومانسية والشغف ويميلون إلى خوض العلاقات العاطفية دون دراسة أو تفكير ويسبب لهم هذا الندم وخيبة الأمل.
  • الميل إلى الخيال: يمتلك مواليد برج السرطان شخصية عاطفية إلى أقصى درجة فهم يميلون دائماً إلى الخيال ويبنون الكثير من الأحلام الوهمية كما يعتمدون على عاطفتهم كثيراً ويسبب لهم هذا الإحباط أحياناً.
  • التشاؤم: يتمتع مواليد برج السرطان بشخصية وطبيعة متشائمة فهم يفكرون في السلبيات أكثر من الإيجابيات كما يميلون إلى العزلة والانطواء في كثير من الأوقات.
  • التردد والبطء: يتسم مواليد برج السرطان بالتردد الشديد فهم يفكرون كثيراً قبل الإقدام على أي خطوة كما يتصفون بالبطيء في اتخاذ القرارات الهامة التي تتعلق بالعمل ويضيع هذا عليهم بعض الفرص الهامة.

مخاوف برج السرطان

تتنوع الأمور التي يخاف منها و يرهبها مواليد برج السرطان كما توجد الكثير من الأشياء والمخاوف التي يغضبون منها وتؤثر هذه المخاوف على حياتهم كما تنعكس على تصرفاتهم و تفكيرهم ونظرتهم للكثير من الأحداث، ونتناول من خلال التالي أبرز مخاوف مواليد برج السرطان.

الخوف من الفقدان

يرتبط مواليد برج السرطان مع أقاربهم وأصدقائهم في علاقة مميزة وقوية فهم يخصصون لهم الكثير من الوقت كما يحرصون على إسعادهم بشتى الطرق و يتشاركون معهم كافة اللحظات السعيدة والمؤلمة لذلك فهم غالباً ما يخشون من فقدانهم كما يخاف مواليد برج السرطان من فقدان شركاؤهم في الحب لذلك فهم غالباً ما يبذلون الكثير من التضحيات والتنازلات من أجل التمسك بهم.

الخوف من الفقدان

تعرف علي: تاريخ برج السرطان وصفاته 2024

الخوف من الخيانة

يتسم مواليد برج السرطان بالوفاء والإخلاص في الحب كما يتصفون بالهدوء والحكمة فهم دائماً ما يبحثون عن الحب الحقيقي الذي يدوم إلى الأبد كما ينجذبون إلى الأشخاص الرومانسيين الذين يتشاركون معهم كافة لحظات ومعاني الحب ويخشى مواليد برج السرطان من التعرض للخيانة والخداع في الحب لذلك فهم يظلون في حالة تفكير وشك مستمر ويؤثر ذلك على علاقته بالطرف الآخر.

الخوف من الخيانة

الخوف من عدم الاهتمام

يولي مواليد برج السرطان اهتمام كبير إلى الأشخاص المقربين منهم فهم يفكرون فيهم دائماً ويعملون على حمايتهم بشتى الطرق ويخصصون لهم جانب كبير من اهتمامهم ورعايتهم لذلك فهم ينتظرون منهم نفس القدر من الاهتمام والحب والرعاية وعندما لا يجدون الاهتمام الكافي من الأخرين قد يتجهون إلى الابتعاد والانعزال والوحدة.

شاهد أيضا: حظوظ برج السرطان في العمل بالتفصيل

الخوف من المستقبل

يتسم مواليد برج السرطان بالحرص والحذر فهم دائماً ما يفكرون بالمستقبل وما يحمله لهم من مشاكل وهموم ويسبب لهم هذا حالة من القلق والخوف المستمر كما ينعكس على تصرفاتهم ونظرتهم للأمور ويجعلهم أكثر تردد وحيرة خاصة عندما يتَطلب منهم الأمر اتخاذ بعض القرارات الهامة.

إغلاق