صفات برج الدلو والعصبية

صفات برج الدلو والعصبية

يتمتع مواليد برج الدلو بشخصية مميزة فهم يتصفون بالكرم والطيبة والإنسانية ويميلون إلى فعل الخير فهم لا يترددون في تقديم يد العون والمساعدة إلى الآخرين و يتميزون أيضاً بالإبداع والابتكار فهم يمتلكون مهارات إبداعية مميزة ويستطيعون تقديم وطرح الأفكار الجديدة والمبتكرة في كافة المجالات كما يتصفون بالفضول وحب الاستطلاع ويبحثون دائماً عن الاكتشافات الجديدة التي تخدم البشرية.

ويتمتع مواليد برج الدلو شخصية اجتماعية محبوبة كما يمتلكون شبكة كبيرة من العلاقات والأصدقاء الذين يتشاركون معهم لحظاتهم الممتعة والمثيرة ويتميز مواليد برج الدلو أيضاً بالحرية والاستقلال فهم يرفضون القيود بكافة أشكالها ويتحولون إلى أشخاص أكثر توتر وعصبية عندما يحد أحد من حريتهم .

سلبيات برج الدلو والعصبية

قبل التعرف على الأشياء والأمور التي تستدعي عصبية وغضب مواليد برج الدلو لابد من الحديث على أهم العيوب التي يتسمون بها حيث توجد الكثير من السلبيات التي يمتلكها مواليد برج الدلو والتي من أهمها.

  • المزاجية: تنعكس الطبيعة الهوائية لبرج الدلو على مواليده وتجعلهم أكثر مزاجية وأكثر تقلب في تصرفاتهم حيث تتغير ردود أفعالهم وقراراتهم من وقت لأخر ويؤثر ذلك على علاقاتهم بالآخرين.
  • التمرد والعناد: يمتلك مواليد برج الدلو شخصية عنيدة فهم يتمسكون بآرائهم دائماً ويرفضون المناقشة أو الجدال كما يميلون إلى التمرد على القوانين والأنظمة لذلك فهم لا يستطيعون النجاح في الأعمال والوظائف الإدارية.
  • الهروب من المسؤوليات: يميل مواليد إلى الحرية والاستقلال في كل شيء فهم يكرهون القيود ويهربون دائماً من الالتزامات والمسؤوليات ويتسبب لهم هذا في بعض المشاكل مع المحيطين.
  • الميل إلى الانطواء والعزلة: يميل مواليد برج الدلو إلى الابتعاد والعزلة في كثير من الأوقات فهم يجدون في ذلك فرصة للتفكير في بعض الأمور الهامة.

برج الدلو والعصبية

شاهد أيضا: توقعات برج الدلو ماغي فرح في الحب والعمل 2024

الأشياء والتصرفات التي يكرهها برج الدلو

تتنوع الأمور والتصرفات التي يكرهها مواليد برج الدلو والتي تستدعي غضبه وانفعاله الشديد لذلك يجب على المحيطين بهم تجنب القيام بها ومن أهم هذه التصرفات.

  • الاستغلال: يتسم مواليد برج الدلو بالإنسانية وفعل الخير فهم يسعون دائماً إلى مساعدة الأخرين لذلك فهم يكرهون الأشخاص المُستغلين ويتحكم الغضب والانفعال منهم عندما يحاول الآخرين واستغلالهم.
  • القيود: يتصف مواليد برج الدلو بالحرية فهم يبحثون دائماً عما يحقق لهم الاستقلال المادي والمعنوي لذلك فهم يرفضون كافة أشكال القيود والضوابط ويتحولون إلى أشخاص أخرين أكثر عصبية عندما يتطلب منهم الأمر الخضوع ضوابط والتزامات معينة.
  • التقليدية: يميل مواليد برج الدلو إلى الإبداع والابتكار في كل شيء فهم يرفضون الأفكار التقليدية والخالية من الإبداع وتسيطر عليهم حالة من الغضب والعصبية عندما يقترح عليهم الأخرين أفكار تقليدية وروتينية.

تعرف علي: توقعات برج الدلو في العمل 2024 (الدلو في الحياة المهنية)

كيف يعبر برج الدلو عن غضبه

عندما تسيطر العصبية ويتحكم الغضب من مواليد برج الدلو فإنهم يتجهون إلى التعبير عن عصابيتهم بطريقتين.

القيام بالأعمال الرياضية

عندما يتعرض مواليد برج الدلو إلى الاستفزاز من قبل الآخرين فإنهم يتجهون إلى القيام ببعض التمارين الرياضية وقد يحاولون أداء بعض الرياضات العنيفة حيث يجدون في هذه الطريقة وسيلة لتفريغ شحنات الغضب والطاقة السلبية الموجودة بداخلهم.

الصمت

يتجه مواليد برج الدلو إلى الصمت والابتعاد عندما يتعرضون للغضب والعصبية فهم يرفضون الكلام ويقومون باسترجاع بعض الذكريات والأحداث وتعتبر هذه الطريقة وسيلتهم لإيصال مشاعر ورسائل الغضب إلى الأشخاص الذين تسببوا في إزعاجهم.

إغلاق