المواصفات الشكلية لبرج الحمل

المواصفات الشكلية لبرج الحمل

يمتاز مواليد برج الحمل عن غيرهم من مواليد الأبراج الأخرى بوجههم الطفولي المليء بالحيوية والنشاط فمن السهل معرفتهم عند النظر إليهم ومواجهتهم للمرة الأولى فهم غالباً ما يظهرون طاقة كبيرة وتأهب في العمل كما أنهم دائماً ما يتفاعلون مع كافة الأفكار والأطروحات التي يتم مناقشتها أثناء المقابلة ويظهرون ثقة عالية بالنفس ويتمسكون بآرائهم ويدافعون عنها حتى أخر دقيقة.

ويتصف مواليد برج الحمل عن غيرهم من مواليد الأبراج الأخرى بشخصيتهم الحازمة والقيادية فهم أشخاص لا يعرفون التردد أو الحيرة في اتخاذ القرارات وذلك يرجع إلى طبيعتهم النارية التي تتحكم في كثير من صفاتهم الشخصية ويمتلك مواليد برج الحمل ملامح وشكل مميز عن مواليد باقي الابراج، ونستعرض لكم من خلال السطور التالية الملامح الشخصية لمواليد برج الحمل بصفة عامة كذلك سنتناول المواصفات الشكلية لكلاً من رجل وانثى برج الحمل.

المواصفات الشكلية لبرج الحمل

يمتلك مواليد برج الحمل ملامح وجه واضحة ومتناسقة ويتمتعون بجسم جذاب وأنيق فهم يبذلون الكثير من المجهود لذلك نادراً ما يكتسبون الوزن الزائد ويميل وجه مواليد برج الحمل إلى الوضوح كما يتميز بالإشراق ويكون غالباً في شكل دائري أو عريض ويتمتع مواليد العشرية الأولى من مواليد برج الحمل بشخصية مزاجية كما يتسمون بالتقلبات العاطفية ويخضعون تأثيرات كوكب مارس “المريخ”.

فيما يتأثر مواليد العشرية الثانية من برج الحمل بالشمس إلى جانب كوكب المريخ لذلك نجدهم أكثر تفاؤلاً وأكثر حيوية في التعبير عن آرائهم ولكنهم في نفس الوقت الأكثر عصبية فيما يتأثر مواليد العشرية الثالثة من برج الحمل كوكب اورانوس و يتميزون بالمهارات والقدرات الإبداعية البارزة كما يمتلكون دقة الملاحظة عالية ويميلون إلى الاهتمام بالتفاصيل.

الصفات والملامح الشكلية لبرج الحمل

تعرف علي: تاريخ برج الأسد وصفاته 2024

المواصفات الشكلية لرجل برج الحمل

يمتلك رجل برج الحمل وجه قاسي وملامح صلبة فهو يميل إلى الخشونة في التعامل مع الآخرين كما يتمتع الرجل الحمل بشعر غزير في جسمه ويتميز أيضاً بالعيون اللامعة التي تجذب الآخرين إليه بسهولة كما يمتلك رجل برج الحمل رقبة طويلة ودقن مدبب وخدين عريضين.

ويميل رجل برج الحمل إلى اتخاذ ردود أفعال وقرارات حاسمة في المواقف الصعبة فهو رجل مسؤول ويمكن الاعتماد عليه في المواقف والأزمات كما يتميز بالشهامة ويميل إلى الوضوح والصدق دائماً.

المواصفات الشكلية لرجل برج الحمل

شاهد أيضا: تاريخ برج الحمل وصفاته للرجل والمرأة بالميلادي

المواصفات الشكلية لأنثى برج الحمل

تمتلك امرأة برج الحمل ثقة عالية بالنفس فهي امرأة تجيد تحمل الصعوبات وتبرز في المناسبات والأنشطة الاجتماعية كما تتمتع بشخصية عاطفية في الحب وتتميز المرأة الحمل أيضاً بكونها أم مثالية وربة منزل ممتازة تجيد إسعاد أسرتها و تدبير احتياجاتهم وتبرع المرأة الحمل في المجالات المهنية المختلفة فهي امرأة محبة للعمل وتسعى دائماً إلى الحصول على استقلالها المادي والمعنوي.

وتمتلك أنثى برج الحمل قسمات وجه حادة فهي ذو أنف دقيق ووجهُها بيضاوي وذات جبهة نافرة ويميل حاجبيها إلى التباعد وتتمتع المرأة الحمل بشعر كثيف و غزير ويكون دائماً متدلي على كتفيها وعلى صعيد المظهر الخارجي تميل أنثي الحمل إلى الاهتمام بمظهرها فهي تختار دائماً ما يناسبها من الملابس والإكسسوارات بحيث تتوافق مع شخصيتها القوية والواثقة.

المواصفات الشكلية لأنثى برج الحمل

إغلاق