المواصفات الشكلية لبرج الدلو

المواصفات الشكلية لبرج الدلو

يتمتع مواليد برج الدلو بشخصية مستقلة وفكر متحرر فهم يتسمون بالفضول وحب الاستطلاع ودائماً ما يبحثون عن الاكتشافات الجديدة التي تضيف الجديد إلى المجالات والعلوم المختلفة ويمتلك مواليد برج الدلو شخصية اجتماعية محبوبة كما يتمتعون بشبكة واسعة من المعارف والأصدقاء ويمكن التعرف بسهولة إلى مولود برج الدلو خلال المقابلة الأولى فهو يتميز بين المتواجدين بفكره المميز الخالي من التقليدية كما يميل إلى طرح الأفكار الجديدة والمبدعة .

ويمتلك مواليد برج الدلو ملامح شكلية مميزة ومختلفة عن مواليد باقي الأبراج فهم يتميزون بوجهها البيضاوي ودفنهم المنحني ويتمتعون بأعين ضيقة وقامة طويلة .

المواصفات الشكلية لبرج الدلو

تجميل ملامح الوجه الخاصة بمواليد برج الدلو إلى العمق والغموض فهم يمتلكان شعر أسود وجبهة عريضة وأعين ضيقة ذو نظرات ثاقبة ويتمتعون بجسم طويل ويسيرون وفق خطوات هادئة ومنظمة تعكس شخصيتهم الفضولية والمُحبة للاكتشاف ويتأثر مواليد العشرية الأولى من برج الدلو كوكب أورانوس لذلك فهم يتميزون بالذكاء الحاد والتركيز الدقيق ويمتلكون جبهة ضيقة وقامة طويلة.

وينعكس تأثير كوكب الزهرة على مواليد العشرية الثانية من برج الدلو لذلك فهم غالباً ما يكونون أكثر رومانسية وعاطفية عن مواليد باقي الأبراج ويظهر ذلك في حديثهم وطريقة تفكيرهم فيما يتأثر مواليد العشرية الثالثة من برج الدلو بكوكب نبتون لذلك فهم يكونون أكثر ميلاً إلى الإبداع والابتكار عن مواليد باقي البرج ويمتلكون أعين واسعة وتميل نظراتهم إلى الشرود والقلق.

المواصفات الشكلية لبرج الدلو

تعرف علي: صفات برج الدلو للمرأة والرجل في الحب والعلاقات

المواصفات الشكلية لرجل برج الدلو

يتميز رجل برج الدلو بالصدق والصراحة فهو يسلك دائماً الطرق الواضحة من أجل الوصول إلى مراده وتحقيق هدفه كما يتصف الرجل الدلو بالنشاط والحيوية فهو يستطيع القيام بأكثر من عمل في نفس التوقيت وعلى الصعيد الاجتماعي يمارس الرجل الدلو دور هام في الوسط المحيط به فهو رجل محبوب ويتمتع بثقة المقربين منه وعاطفياً يبحث الرجل الدلو عن صديقة ليرتبط بها أكثر من كونها حبيبة حيث أنه من الصعب وقوعه في الحب.

وفيما يتعلق بالملامح الشكلية يمتلك رجل برج الدلو جسد رشيق وقامة متوسطة ووجه طويل وعينان متوسطة الاتساع يميل لونها إلى البني ويتميز الرجل الدلو أيضاً بشعره الغزير الذي يكون لونه غالباً أسود أو كستنائي ويمتلك رجل برج الدلو أستايل خاص به فهو يفضل ارتداء الملابس الملونة التي تضفي أجواء من المرح والإيجابية.

المواصفات الشكلية لرجل برج الدلو

شاهد أيضا: توقعات برج الدلو في الحب والزواج 2024

المواصفات الشكلية لأنثى برج الدلو

تتصف امرأة برج الدلو الاجتماعية فهي امرأة محبة للحياة كما تتميز بالفضول وحب الاستطلاع وتبحث دائماً عن الاكتشافات الجديدة وتمتلك المرأة الدلو عقلية متفتحة وعصرية كما تتمتع بقدر كبير من المعرفة والثقافة لذلك فهي تستطيع البروز في أكثر من مجال وتميل امرأة برج الدلو إلى الحذر في تعاملاتها مع الآخرين فهي لا تمنح ثقتها إلى الغير بسهولة.

وفيما يتعلق بالملامح والمواصفات الشكلية تمتلك أنثي برج الدلو وجه طويل وجبهة عريضة ويميل لونها إلى الخمرية وتتمتع أيضاً بأنف بارز وشفاه دقيقة وعنق طويل وجسم متناسق.

إغلاق