الآن .. ابل تستعد لإطلاق نظارة Vision Pro للأسواق العالمية في شهر يوليو 2024 

الآن .. ابل تستعد لإطلاق نظارة Vision Pro للأسواق العالمية في شهر يوليو 2024 

يكشف أحد التقارير الجديدة عن خطط شركة آبل لإطلاق نظارتها للواقع المختلط Vision Pro في الأسواق العالمية خلال شهر يوليو الحالي، ويأتي هذا الإعلان بعد طرح النظارة لأول مرة في الولايات المتحدة قبل ثلاثة أشهر، حيث كانت متاحة حصريًا في هذا السوق حتى الآن، وتعد خطوة هامة في استراتيجية آبل لتوسيع تواجدها في سوق التكنولوجيا المحمولة، حيث تسعى إلى جعل تجربة الواقع المختلط أكثر تحديثًا وتوفيرها للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

ابل تستعد لإطلاق نظارة Vision Pro للأسواق العالمية

بعد أن مر عام كامل تقريبًا على الإعلان الأول لـ  نظارة  Vision Pro وبعد مرور أكثر من ربع سنة على طرحها في الولايات المتحدة يقال أنه سوف ستك طرحها في الأسواق العالمية في يوليو القادم.

وقد وضح التقرير MacRumors أن آبل سوف تقوم بإطلاق النظارة في المملكة المتحدة والصين وكذلك كندا خلال النصف الثاني من شهر يوليو، وهناك بعض الشائعات عن متاجر آبل كونها قامت بتجهيز بعض الأثاث الجديد لاختبار النظارة من قبل العملاء.

ومن الجدير بالذكر أن شركة آبل تحرص على تجهيز المؤتمر السنوي لها في 10 يونيو من كل عام من أجل استضافة المطورين التابعين لها، ومناقشتهم حول الأمور المتعلقة بالجهاز المقرر طرحه، ومن المتوقع أن يكون هذا الوقت بمثابة تأكيد على طرح Vision Pro بشكل رسمي دوليًا.

Vision Pro

ومنذ أن تم الإعلان عن التجهيزات المتبعة من شركة آبل من أجل إطلاق نظارة Vision Pro فمن المتوقع أن تأتي بمواصفات متطورة تتمثل في عرض عالي الدقة للواقع المعزز، بالإضافة إلى تصميم أنيق وخفيف الوزن للراحة في الاستخدام اليومي، كما أنها قد تتضمن تقنية مبتكرة للتعرف على الإيماءات والحركات، مع دعم قوي لتطبيقات الواقع المعزز والواقع الافتراضي.

ومن المتوقع أن تتميز باتصال سلس مع الأجهزة الذكية الأخرى من آبل، وبطارية تدوم طويلاً لضمان استخدام متواصل، بالإضافة إلى مستشعرات متعددة لتتبع الحركة والموقع بدقة عالية، وأخيرًا نظام تشغيل قوي يدعم تجارب متنوعة ومتعددة الاستخدامات.

اطلع على: سامسونج تطلق هاتف Galaxy M35 بمعالج Exynos 1380 .. تعرف على مواصفاته

إغلاق