الوان السجاد الجديد التركي والسادة 2024

الوان السجاد الجديد التركي والسادة 2024

صُنف السجاد على أنه ديكورًا داخليًا يساعد على استكمال اللوحة الداخلية لمنزلك جنبًا إلى جنب مع قطع الأثاث المختلفة وألوانها وألوان الحوائط والديكورات وغيرها يمكنك جعل الغرفة الواحدة في المنزل وكأنها عضوًا واحدًا اكتملت عناصره، وذلك من خلال أجمل ألوان السجاد المودرن التي يمكنك استخدامها في الحصول على الشكل العام المناسب.

أحدث أشكال السجاد

اجمل الوان السجاد المودرن

يعتبر السجاد التركي واحدًا من أحدث انواع السجاد المستخدم في الأسواق الآن مثل السجاد الشاجي التي لا تحتوي على أي نقوش؛ إذ يحتوي على مجموعة كبيرة من المميزات من خفة وزنه / ألوانه الزاهية / أشكاله المتنوعة / الخيوط الناعمة.

اجمل الوان السجاد المودرن

يمكنك الاختيار بين السجاد الذي لا يحتوي على أي نقوش، والسجاد الذي تميزه النقوش، حيث إن نوع السجاد ريفا / جوبلان من أنواع السجاد الذي يتميز بنقوشه وألوانه المتداخلة.

اجمل الوان السجاد المودرن

أما عن الألوان المتداخلة فيمكنك التعرف عليها بوضوح من خلال هذه السجادة، إذ تتميز بالتداخل بين مجموعة من الألوان في وسطها والنصف الآخر يحتوي على لونين فقط هم البيج والأزرق.

أضافت هذه الفكرة رونقًا للسجادة يمكن أن تناسب الأثاث البسيط ذات الألوان الهادئة.

تعرف على: صور وتصاميم أفضل أنواع السجاد المودرن 

سجاد أورينتال ويفرز

اجمل الوان السجاد المودرن

يعبر السجاد الأورينتال عن أجمل الألوان المودرن، إذ نجد في خيوطه المستخدمة في النسج مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخيوط الرائعة ذات الجودة العالية والألوان المميزة، ويمكنك استخدام ألوان هذه السجادة مع الأثاث الخالي من النقوش.

اجمل الوان السجاد المودرن

يمكنك استخدام أجمل ألوان السجاد في حالة أنه لديك أثاث يحتوي على أحد ألوانها، نجد أن الأثاث لونه كافيه وتتكون السجادة من مجموعة من الألوان المتداخلة من البيج والكافية والهافان وغيرها من الألوان التي تناسب البيج تمامًا.

اجمل الوان السجاد المودرن

تعتبر الألوان الزاهية من أجمل ألوان السجاد المودرن المستخدمة عادةً مع الحوائط زاهية اللون كالأبيض والوردي والموف، إذ تناسب السجادة الحائط والأثاث آنذاك.

كما يمكنك إضافة مجموعة من الزهريات النباتية التي تطفئ قليلاً من زهو هذه الألوان؛ فتظهر الغرفة بتكافؤ مناسب.

تعرف على: بالصور كيفية اختيار السجاد المناسب للشقة ؟

سجاد شاجي التركي

اجمل الوان السجاد المودرن

يُعتبر الفرو الصناعي هو المكون الأساسي لسجاد الشاجي، إذ يمكنك استخدام هذا النوع من السجاد في فصلي الشتاء والربيع إذ يساعد هذا النوع على التدفئة الجدية كما يسهل تنظيفه ويقاوم الإنزلاق.

يتميز بالثبات، إذ صُنع من خلال جزيئات السيليكون المقاومة للإنزلاق من أسفل السجادة، كما بها نسبة كبيرة من القطن الطبيعي الذي يعمل على الحفاظ على الفرو وعدم خروجه من منابته في السجادة.

اجمل الوان السجاد المودرن

هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من أجمل الوان السجاد المودرن؛ إذ أن أشكال سجاد الشاجي وألوانها مختلفة، فيمكنك الحصول عليها على شكل دائرة أو مستطيل أو حتى مربع، أي بالشكل الذي يناسب مساحتك الخاصة في المنزل.

تصاميم سجاد متعدد الاستخدامات

اجمل الوان السجاد المودرن

صُنعت هذه السجادة من البوليستر”نسيج شانيليا” بتكنولوجيا الطباعة، إذ تتميز بخفة وزنها لذا أُطلق عليها المشاية حيث أنها خفيفة الوزن / سهلة التنظيف / يمكن استخدامها كمفرش للكنب / أو كمشاية للارض / جزء خلفي مضاد للإنزلاق.

يمكنك استخدام سجاد المشاية في المطبخ كمشاية مطبخ، حيث انها مقاومة للوبر الناتج عن الاحتكاك المستمر، كما يمكنك نقلها وغسلها بسهولة، إذ تتميز بخفة وزنها وسهولة حملها.

اجمل الوان السجاد المودرن

توفر من هذه المشاية مجموعة كبيرة من الألوان ذات الخصائص المتميز، إذ يمكنك اختيار الألوان والتصميمات التي تناسب أثاث منزلك، حيث أن الأثاث المنقوش يناسبه سجاد خالي من النقوش والعكس الصحيح.

تعرف على: صور ديكورات قعدات عربية مودرن وكلاسيك 

مشايات الحمام القطنية

اجمل الوان السجاد المودرن

أما عن مشايات الحمام لا يتوفر منها سوى المشايات التي تخلو من النقوش، لعل يرجع ذلك إلى مناسبتها لمكانها، هذه المشاية باللون الكُحلي الذي يناسب مجموعة ألوان البيج والهافان والكافيه والبني.

فإذا كان حمام منزلك به واحدًا من الألوان المتقدم ذكرها يمكنك اختيار اللون الكحلي.

اجمل الوان السجاد المودرن

إذا كانت ألوان حمام منزلك هي الأزرق الفاتح / الأبيض / الرمادي / البيج / الجملي يمكنك الحصول على مشاية باللون الأخضر الفاتح الذي يناسب ألوان الحمام الزاهية.

اجمل الوان السجاد المودرن

يمكنك الحصول على نفس نوع المشاية من القطن المقاوم للإنزلاق والمساعد على التجفيف باللون الأبيض الذي يناسب جميع الألوان مهما تغيرت أو تشعبت.

إن اجمل الوان السجاد المودرن يتمثل في اختيارك أنت، فهناك العديد من أنواع وألوان وأشكال السجاد المختلفة، ولكن الأهم هو اختيارك لما يناسب منزلك وقطع الأثاث المكونة له إلى جانب ألوان الحوائط.

إغلاق