من هو شبيه سيد زيان شاهد صورة بعد ضجة السوشيال ميديا

من هو شبيه سيد زيان شاهد صورة بعد ضجة السوشيال ميديا

انتشرت في الآونة الأخيرة صورة لشخص يشبه الفنان المصري الراحل سيد زيان بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار ضجة كبيرة بين روادها وتبين من خلال الصورة أن هذا الشخص هو مواطن كويتي يدعى أنس سعد، حيث ظهر في الفيديو وهو يتحدث بطريقة تشبه أسلوب سيد زيان، كما أن ملامحه تشبه ملامح الفنان الراحل بشكل ملحوظ.

من هو شبيه سيد زيان

أثارت هذه الصورة جدلًا واسعًا على مواقع التواصل، حيث تساءل الكثيرون عن حقيقة صلة القرابة بين أنس سعد وسيد زيان، بينما اعتقد البعض الآخر أنه مجرد تشابه عابر وبالرغم من عدم وجود أي تأكيد رسمي على صلة القرابة بين الرجلين، إلا أن تشابههما الكبير قد أثار دهشة الكثيرين وجعلهم يتداولون الصورة بشكل واسع.

تصدر اسم الفنان المصري الراحل سيد زيان تريند موقع بشكل مفاجئ، وذلك بعد انتشار فيديو لشخص كويتي يشبهه بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وأثار الفيديو ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل، حيث تداولوا الفيديو بشكل واسع وعبروا عن دهشتهم من شدة الشبه بين أنس وسيد زيان وتساءل الكثيرون عن حقيقة صلة القرابة بين أنس وسيد زيان

من هو شبيه سيد زيان 

عبر بعض رواد مواقع التواصل عن إعجابهم الشديد بشبه أنس لسيد زيان، بينما شعر آخرون بالحزن لتذكر الفنان الراحل ولم يصدر أي تصريح رسمي من عائلة سيد زيان حول هذا الموضوع حتى الآن.

توفي الفنان المصري سيد زيان في 13 أبريل 2016، عن عمر يناهز 72 عامًا واشتهر سيد زيان بأدواره الكوميدية المميزة في المسرح والسينما والتلفزيون ومن أشهر أعماله: مسرحية أهلًا وسهلًا يا دكتور والمتوحشة وألف ليلة وليلة، وفيلم اللص الظريف والمصري أفندي وزقاق المدق.

سيد زيان كان ممثلًا مصريًا بارزًا، بدأ مساره الفني في ستينيات القرن العشرين ولفت الأنظار في مجال الكوميديا وشارك في عشرات المسرحيات والأفلام والمسلسلات، وحظي بشهرة واسعة في الوطن العربي رغم قلة أدوار البطولة التي أداها.

وكان يتميز بخفة ظله وقدرته على التقليد الصوتي، وأصبح كل إفيه نطقه علامة مسجلة في مجال الكوميديا وعلى الرغم من عدم حصوله على العديد من أدوار البطولة المطلقة، فإن خفة ظله جعلته يتبوأ مكانة عالية لدى المشاهدين العرب، حيث حفظوا طريقة أدائه لبعض المواويل واشتهروا بإفيهاته.

سيد زيان الممثل المصري الراحل ولد في حي الزيتون بالقاهرة في 17 أغسطس 19431 وبدأ مشواره الفني مع فرقة المسرح العسكري في أوائل ستينيات القرن الماضي واشتهر بصوته الجميل والقوي، وقدم أدوارًا تراجيدية ودرامية في بداية مشواره وعرف بأداء أدوار ثانوية في السينما والتلفزيون.

وكان يفضل الأدوار الثانوية على الرئيسية في معظم الأعمال التي شارك بها واعتزل التمثيل بحلول عام 2003 بسبب تدهور حالته الصحية، وتوفي في 13 أبريل 2016 بعد صراع مع المرض.

اطلع على: ما هي ديانة شيرين أبو عاقلة مسلمة ام مسيحية

إغلاق