عاجل .. بدء القبول بالكلية الرقمية الجديدة للبنات بمنطقة تبوك

عاجل .. بدء القبول بالكلية الرقمية الجديدة للبنات بمنطقة تبوك

لقد قامت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني باستحداث الكليات التقنية الجديدة، وذلك ضمن خططها للعام التدريبي المقبل 1446هـ، وسوف تبدأ الكلية التقنية الرقمية للبنات بتبوك باستقبال طلبات قبول المتدربات، وذلك للفصل التدريبي الأول من خلال بوابة القبول الموحد للمؤسسة، في الساعات المقبلة.

بدء القبول بالكلية الرقمية الجديدة للبنات بمنطقة تبوك

لقد وضح مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة المهندس “علي مرزوق البلوي”، أن هذه الكلية تعتبر إحدى أفضل الكليات التقنية في المجال الرقمي، وسوف تعمل بواسطة ثلاث تخصصات أساسية في مرحلتها الحالية.

والتي تتمثل في “تقنية إدارة أنظمه الشبكات وتقنية الوسائط المتعددة وتقنيات الويب، وتقنية البرمجة وتطوير الويب”، وبذلك يكون عدد الكليات التقنية الخاصة بالبنات بمدينة تبوك اثنين، وهما “الكلية التقنية للبنات والكلية التقنية الرقمية”.

وقد أشار أن تخصص تقنية الموارد البشرية  للبنات بمحافظة أملج تم تحديثه، وفقاً للجهود التي قامت ببذلها المؤسسة، من أجل مساندة برامج تطوير ودعم الكوادر الوطنية وتقوية الإمكانات البشريّة، علاوة على توسيع نطاق منشآتها التدريبية، من أجل مسايرة احتياجات سوق العمل و تحقيق الاتساق مع الإطار الوطني للمؤهلات.

كما أكد على الراغبات في التقدم على ضرورة الاطلاع  بشكل دقيق على شروط القبول، كذلك التسجيل على البوابة الإلكترونية للتسجيل، بالإضافة إلى معرفة المزايا التي سوف يحصل عليها المتدرب.

موضحاََ أن التسجيل سيتم من خلال البوابة الإلكترونية للقبول “قبولي“، على الموقع الخاص بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عبر الرابط التالي: adm.tvtc.gov.sa

القبول بالكلية الرقمية الجديدة للبنات

اطلع على: جامعة الباحة تعلن مواعيد وشروط وضوابط التحويل الداخلي والخارجي للعام 1446هـ .. تابع التفاصيل

إغلاق